«بلدريا للتطوير» تطلق مشروع «باراجون» باستثمارات 500 مليون جنيه في العاصمة الإدارية

 

أعلنت شركة بلدريا للتطوير العقاري عن إطلاق مشروع “باراجون” بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 500 مليون جنيه.

قال المهندس محمد بدير، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع عبارة عن مبني إداري ذكي مقام على مساحة 4300 م، ويقع على مساحة بنائية تبلغ 23 ألف م2، ويضم 205 وحدة إدارية، موضحا أن المشروع يقدم أفكارا ذكية للمساحات الإدارية في مصر تساعد الشركات على العمل بكفاءة وإنتاجية كبيرة.

وأضاف أن الشركة تستهدف ضخ نحو 100 مليون جنيه في أعمال الإنشاءات بالمشروع خلال عامي 2020/2021 على أن يكتمل تنفيذ المشروع في 2022، مشيرا إلى أن المشروع يقع في المنطقة المالية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال إن الشركة قامت بتسويق نحو 45 % من المشروع، كما تبلغ قيمة الأرض 100 مليون جنيه.

وأوضح أن مشروع “باراجون” هو أول مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقدم وحدات مزدوجة الارتفاع، مزودة بكل وسائل التكنولوجيا والخدمات الذكية الحديثة لمواكبة المتطلبات الديناميكية السريعة لعالم الأعمال، كما ان مساحات المكاتب مجهزة تجهيزًا عاليًا بالبنية التحتية الذكية وهواتف تعمل بتقنية الـ IP وجميع الوحدات مزودة بشبكة ألياف ضوئية وانترنت فائق السرعة.

وأضاف المهندس زياد الحارس،العضو المنتدب للشركة بلدريا، أنه تم اختيار عدة شركات للتعاون معها، فشركة ERA Commercial Egypt هي شريك التسويق والمبيعات في المشروع، وتوفر الشركة حلولًا عقارية متكاملة تلبي احتياجات وتوقعات العملاء في كافة الأوقات، كما يشارك مكتب حافظ للاستشارات المعمارية (Hafez Consultant) بدور الاستشاري المعماري المسؤول عن تصميم وتخطيط المشروع.

وتابع: تلعب شركة الدقة للاستشارات الهندسية (PCE) دور الجهة الاستشارية المشرفة على أعمال الميكانيكا والكهرباء والصرف في المشروع، وتأتي شركة أساس للمقاولات العامة (ASAAS-Construction) لتتولى أعمال البناء والتشطيب.

وأكد اختيار العاصمة الإدارية الجديدة بناءً على دراسة للسوق العقاري ومدن الجيل الرابع وما تقدمه شركة العاصمة الإدارية الجديدة من خدمات متكاملة تستوعب رؤيتها لمشروع باراجون الإداري بكافة حلوله الذكية الساعية لتلبية احتياجات السوق المصري في المباني الإدارية، لافتا إلى أن كل هذه الامتيازات تصب في زيادة نظم القيمة الاستثمارية التقديرية للوحدات الإدارية بالمبنى بحوالي 30%.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض