حفلة 1200

منح دراسية مجانية لأوائل الثانوية العامة من الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني

تقدم الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني عن تخصيص 5 منح مجانية كاملة من بين الـ 30 الأوائل فى كل شعبة بالثانوية العامة (علمي علوم – علمي رياضة)، حيث تشمل المنح الخمس علي الالتحاق بأي نظام تعليمي بالجامعة، كما تحتوى على المصروفات الدراسية والإدارية، بشرط أن يكون الطالب مصري الجنسية ومسجلًا فى الصف الثالث الثانوي فى إحدى المدارس المصرية الحكومية في العام الدراسى السابق على سنة التقدم.

 

كما تمنح الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية منحا دراسية كاملة للطلاب المصريين من جميع أنحاء الجمهورية للحصول على درجة البكالوريوس في كليتي الحاسبات والمعلومات وإدارة الأعمال، علي أن تغطي المنح الرسوم الدراسية كاملة طوال مدة الدراسة.
وقال الدكتور هشام عبد السلام  رئيس الجامعة، أن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار دائما ما يقدم دعمًا كبيرًا للجامعة إيمانًا منه بأن التعليم الإلكتروني النموذج التعليمي المستقبلي ، خاصة  وأن الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية تعد الجامعة المصرية الرائدة التي تتيح فرصة التعلم عن بعد.
وأوضح أن الغرض من تقديم هذه المنح هو إتاحة فرص تعليمية مميزة للطلاب الأوائل علي مستوي الجمهورية للدراسة بالجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني والتي تعد من أفضل الجامعات الإلكترونية علي مستوي الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويبدأ  تنسيق الجامعات الحكومية والخاصة يوم 22 أغسطس المقبل ما دفع البنوك العاملة في السوق المصرية ببدأ الإعلان عن إمكانية حصول أولياء الأمور علي قرض تعليمي.

تعرف على التفاصيل والأوراق المطلوبة للحصول على قرض التعليم من البنوك المصرية 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض