حفلة 1200

«property street للتسويق» تحقق 1.2مليار جنيه مبيعات لصالح الغير خلال عامين

أعلنت شركة property street للتسويق العقاري عن تحقيق مبيعات بقيمة 1.25 مليار جنيه لصالح شركات التطوير العقاري خلال عامين.

قال سامي صموئيل، المدير التنفيذي للشركة، إنها نجحت في تحقيق ذلك الرقم في وقت قياسي مستهدفة خلال الفترة القادمة زيادة حجم المبيعات المحققة لصالح الغير.

وأضاف أن الشركة قامت بالتعاقد مع كبرى شركات التطوير العقاري لتسويق مشروعاتها ومن بينها سيتي ايدج وسوديك وكذلك بيراميدز والتي تمتلك حوالي 9 مشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة بالإضافة إلى بالم هيلز مدينة نص، للإسكان والتعمير وغيرها من الشركات العقارية

وأوضح المدير التنفيذي أن property street حققت مبيعات بقيمة 500 مليون جنيه لصالح بيراميدز احتلت من خلالها المركز الأول بين الشركات المسبوقة لمشروعات الشركة مشيرا إلى أن العاصمة شهدت حركة مبيعات كبيرة خلال الفترة الماضية.

وأكد أن الشركة تخطط لزيادة التعاقدات مع شركات التطوير العقاري في العديد من المدن الجديدة لتصبح بين أحد اكبر الشركات العاملة في قطاع التسويق العقاري.

وأشار إلى أن الشركة تعتمد في خطتها على تنمية مهارات موظفيها من وتقديرهم بشكل ملحوظ حيث أقامت الشركة حفل تكريم لموظفيها.

وأكد أن ذلك التكريم يعد بمثابة دفعة قوية لموظفي الشركة للارتقاء بمستوى العامل بشكل كبير خلال الفترة القادمة وكذلك خلق روح من المنافسة بينهم.

ولفت المدير التنفيذي للشركة أن القطاع العقاري بدأ في التعافي مرة اخرى بعد الإجراءات التي اتخذتها الدولة بالتعايش مع الفيروس وكذلك انتهاء فترة الذروة داخل مصر.

وأشاد صموئيل بدور الدولة في زيادة الرقعة العمرانية وذلك عن طريق العديد من المدن الجديدة من بينها العاصمة الإدارية الجديدة الجديدة وكذلك العلمين الجديدة وغيرها من المدن التي تخلق مجتمعات عمرانية جديدة تساهم في التوسع العمراني وزيادة المشروعات العقارية خلال الفترة القادمة.

وعلى صعيد حركة المبيعات قال صموئيل أن مدن القاهرة الجديدة و6 أكتوبر والشيخ زايد تشهد حجم طلب كبير على شراء الوحدات العقارية بالإضافة أيضا إلى العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة وخصوصا الأبراج التي تنفذها شركة سيتي ايدج بالمدينة.

وأشار المدير التنفيذي للشركة أن السوق العقاري سيشهد حال من الفلتره للعميد من الشركات العقارية وذلك بعد تراجع المبيعات خلال انتشار فيروس كورونا المستجد والتي أثرت على العديد من الشركات العقارية ذات الملاءة المالية المنخفضة وكذلك الدخيلة على القطاع.

يذكر أن شركة property street للتسويق العقاري هي الشقيقة لشركة بلو ستارز العقارية التي تمتلك العديد من المشروعات من بينها مشروع أويستر باي والذي يقع في مدينة مرسى علم.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض