«صروح للتطوير» تحقق 2.5 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بمشروع «انترادا» بالعاصمة الإدارية الجديدة

كشف المهندس هاني البنداري، رئيس مجلس إدارة شركة صروح للتطوير والاستثمار العقاري، عن تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة  2.5 مليار جنيه بمشروع “انترادا” بالعاصمة الإدارية الجديدة، موضحا أنه تم اطلاق المشروع منذ عامين باجمالي استثمارات تبلغ 10 مليارات جنيه.

أضاف استمرار العمل بالمشروع حتى مع أزمة كورونا الحالية وذلك مع اتخاذ كافة الضوابط والاجراءات الاحترازية التي تضمن استمرار العمل وحفظ سلامة العاملين بالمشروع، مشيرا إلى ارتفاع معدلات التنفيذ خلال المرحلة المقبلة بالمشروع.

وأوضح أنه تم توقيع عقد أعمال مقاولات تنفيذ مرحلة الانشاءات الأولى من الوحدات السكنية للمشروع بتكلفة 500 مليون جنيه من إجمالي مليار جنيه جنية تم تخصيصها لتعاقدات تنفيذ اعمال مقاولات المشروع بأعلى معايير الجودة العالمية، والاشتراطات والجداول الزمنية المعلنة للعملاء.

وأشار إلى افتتاح مركز مبيعات جديد للشركة والذي سيقدم تجربة بيعية مختلفة عبر وسائط تكنولوجية متعددة منها تطبيق المحاكاة الذي يمكن العملاء من الاطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بوحداتهم سواء من حيث الموقع أو الاطلالة تجعلهم وكأنهم على ارض المشروع، بالإضافة لشاشة عملاقة تعرض أحدث أعمال الانشاءات وتطورات اعمال التنفيذ أولا بأول.

وتابع: راعى تصميم المركز تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية الموصى بها من حيث مساحات التباعد وتوفير أدوات الوقاية من المطهرات وأقنعة الوجهة “الكمامات” وأدوات التعقيم لجميع الزوار. لافتا الى أن مركز المبيعات سيوفر نحو 50 فرصة عمل.

وأكد أهمية الدور الحكومي الذي ساعد على تجاوز أزمة كورونا ومكن الاقتصاد المصري من الاستمرار وعدم الانهيار، بالإضافة إلى أهمية الاجراءات الاحترازية التي حددتها الدولة لاستمرار العمل في المشروعات المختلفة ومنها العاصمة الإدارية الجديدة، لافتا إلى أن العاصمة الإدارية هي التي ستقود قطار التنمية في مصر خلال المرحلة المقبلة إلى أفاق عالمية غير مسبوقة.

وأشار إلى أنه غم من التحديات الكبرى التى واجهت صناعة التطوير العقاري مؤخرا بسبب التداعيات الاقتصادية لكورونا، إلا أن الاستثمار في العقارات يظل دائما هو الأكثر أمنا وخاصة وقت الأزمات.

وأوضح أن مشروع انترادا” مشروع عمراني متكامل يتم تنفيذه باستثمارات 10 مليارات جنيه، ويقع على مساحة 300 ألف م2، ويضم أكثر من 3 آلاف وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 120 و 220 م2.

وأشار إلى أن  “سيتاديل” نموذج للمباني الإدارية التي توفر كافة الخدمات التجارية والترفيهية ويقع بحي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات مليار جنيه.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض