« realme C11».. هاتف الفئة الاقتصادية المواصفات والسعر

أطلقت realme هاتفها الجديد realme C11، والذي يعد الأفضل للشباب فى الفئة الاقتصادية بفضل تصميمه الحديث وبطاريته الضخمة والأكثر أناقة، والتي تمنح المستخدمين 12.1 ساعة من ممارسة الألعاب المتواصلة بدون توقف، وكذلك 21.6 ساعة مشاهدة مقاطع الفيديو بدون توقف، مما دفعه للحصول على لقب “ملك البطاريات Battery King” حيث يأتي بتصميم عصري بخطوط شبابية انيقة وجذابة، وبطارية عملاقة سعة 5000 مللي امبير، قادرة على الاستمرار لمدة 40 يومًا في وضع الاستعداد.

ويأتي realme C11 بنسختين الأولى بذاكرة عشوائية2GB RAM  وسعة تخزين 32GB بسعر 1,099 جنيه مصري والثانية بذاكرة عشوائيه3GB RAM  وسعة تخزين 32GB يأتي بسعر 2,190 جنيه مصري مع شاشة قياس 6.5 بوصة ،بدقة HD+، فائقة الوضوح، ومعالج MediaTekHelio G35 ثماني النواة بقوة  2.3 جيجا هرتز، مما يجعله أحد أسرع الأجهزة في فئته مع واجهة مستخدم realmeUI المبني على أند رويد 10.

ويأتي هاتفrealme C11  بكاميرا امامية 5 ميجا بيكسل على هيئة قطرة ماء في أعلى منتصف الشاشة لإجراء مكالمات الفيديو وصور السيلفي.

وكاميرا أساسية تعتمد على مستشعر صورة بدقة 13 ميجابكسل بقدرة زوم4X  وفتحة عدسة كبيرة f / 2.2 تؤمن إضاءة كافية لضمان التقاط صورا أكثر وضوحًا وإشراقًا، مع خاصية الـ PDAF التي تجعل من التركيز في التقاط الصور أكثر سرعة ودقة.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض