«EXPO ONE» تنظم أول معرض افتراضي بالتعاون مع «Grand Technology»

تستكمل Expo One مسيرتها في تحديث وتطوير أساليب تنظيم المعارض بتنظيم أول معرض افتراضي بإفريقيا والشرق الأوسط، فقد شهدت أساليب تنظيم المعارض نقلة نوعية هذا العام بالاستناد إلي أحدث التطبيقات العالمية في تنظيم المعارض الافتراضية مما دفع Expo One لتنظيم أول معارضها الافتراضية في المنطقة وذلك بالتعاون  مع tech guru Grand Technology

و تقدم شركة جراند تكنولوجي حلولا مستحدثه للعارضين لتقديم منتجاتهم لتصبح بذلك بمثابه الذراع التسويقي الالكتروني للعارضين للوصول بمنتجاتهم وخدماتهم وعروضهم للأسواق المستهدفة، كما تعني الشركة  بكونها شركة تابعة لمجموعة محمد سيف ثابت بالجيل القادم من الحلول الرقمية.

من المقرر أن يقود التعاون غير المسبوق بين Expo One وجراند تكنولوجي إلى انطلاق VEstate Expo 2020، أي بوابتك الافتراضية نحو سوق الممتلكات العقارية. حيث يتم تشغيل البوابة الرقمية على مدار العام بإقامة أربعة معارض مباشرة كل ثلاثة أشهر. تحقق المنصه من خلالها أقصى قدر من الفائدة والاستفادة من البث المباشر كحل فعّال للمبيعات والتسويق، يسمح بتوصيل المشاركين بالمشتريين من كافة أنحاء المنطقة.

كما ستسمح التكنولوجيا المتطورة المتبعة بجولات استثنائية تقدم الحد الأقصى من العروض عبر أفضل القنوات الرقمية. ولن يقتصر هدف هذه التجربة الاستثنائية المستحدثة على الفعالية فحسب بل على التأثير أيضا بإتاحة فرص التوسع للعارضين واضافة أنشطه أخري.

وفي ظل التحديات التي تواجه العارضين في سبيل الوصول لعملائهم المستهدفين صارت المعارض الافتراضية عبر الانترنت هي الحل الطبيعي للانتشار بلا حدود متبعة في ذلك أحدث تطبيقات التكنولوجيا الحالية والمستقبلية .

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض