«عقار بيديا للتسويق» تحقق 750 مليون جنيه مبيعات تعاقدية خلال النصف الأول من 2020  

كشف الدكتور احمد عرفات رئيس مجلس ادارة شركة  عقار بيديا للتسويق العقاري، عن تحقيق مبيعات تعاقدية تجاوزت الـ750 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام الجاري، وذلك رغم أزمة كورونا، لافتا إلى أن هذا يعكس قوة السوق العقارية المحلية وقدرتها على مواجهة التحديات.

وأضاف أن العقار يظل ملاذ آمن للاستثمار ورغم تأثر حركة المبيعات نتيجة أزمة كورونا في بدايتها إلا أن القطاع سرعان ما استعاد نشاطه وخاصة مع المرونة التي قامت بها الشركات العقارية والدعم الذي قدمته الدولة للقطاع العقاري كأحد القطاعات الاقتصادية الهامة والتي لها نسبة كبيرة في الناتج المحلي الإجمالي.

وتوقع آداء نشط للسوق خلال النصف الثاني من العام الجاري وقدرة الشركات على تعويض فترات الهدوء السابقة وذلك نظرا لانحسار الأزمة بالإضافة إلى تفعيل الطلب المؤجل من النصف الأول، موضحا أن العاصمة الإدارية الجديدة والمدن الجديدة استحوذوا على % من نسبة المبيعات التي حققتها الشركة خلال النصف الأول.

وأكد على اقبال العملاء العرب على شراء وحدات عقارية متنوعة الأنشطة للاستثمار بها وخاصة مع استقرار الأوضاع الاقتصادية والامنية في مصر مقارنة بالأسواق المنافسة، وكذلك قدرة مصر على مواجهة أزمة كورونا وصمود اقتصادها في مواجهة هذه الأزمة العالمية، موضحا أن 70 % من المشروعات التي تتولى الشركة تسويقها تستهدف الأجانب والمصريين العاملين بالخارج.

وقال أن شركته تستهدف تكوين موسوعة شاملة للسوق العقاري المصري خلال الفترة الراهنة التي تشهد تنمية عمرانية شاملة وتنفيذ العديد من المشروعات التي تتطلب قاعدة بيانات حولها وتقديم نصائح واستشارات للعملاء للحصول على الوحدة التي تتناسب مع تطلعاتهم وقدراتهم الشرائية واحتياجاتهم السكنية.

وأضاف المهندس أحمد رجب، العضو المنتدب للشركة، أن عقار بيديا تسعى حاليا لتقديم خدمات مميزة وجديدة للسوق العقارى خلال الفترة المقبلة أهمها إطلاق منصة عقار بيديا التى تستهدف نحو مليون زائر من المهتمين بالعقار بمجرد إطلاقها والتى ستكون الأولى من نوعها فى السوق المصرى فى تقديم دراسات وأبحاث موثقة من واقع السوق  تخدم القائمين والمهتمين بالقطاع العقارى مما يسهل قرار الاستثمار ويحقق مصالح مشتركة للطرفين

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض