حفلة 1200

مراكز الدروس الخصوصية.. إغلاق 6 بمدينة فاقوس الشرقية

شنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس، بالشرقية، برئاسة اللواء ضياء الدين أبو العزم، رئيس المدينة، اليوم السبت، حملة مُكبرة لإغلاق وتشميع مراكز الدروس الخصوصية المخالفة لقرار مجلس الوزراء بشأن حظرها حفاظًا على الطلاب من العدوى، لمنع انتشار فيروس كورونا المُستجد.
أسفرت الحملة عن إغلاق 6 مراكز للدروس الخصوصية وتشميعها بالشمع الأحمر بشارعي “ترعة المنيا” و”شلتوت”، ببندر المدينة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات والمخالفين.

ويذكر أن الدكتور طارق شوقي نفي ما يتم تداوله حول فتح باب التراخيص للمراكز الخصوصية، متابعا “أن هذا الكلام غير صحيح وان قرار غلق جميع سناتر الدروس الخصوصية لا رجعة فيه”.

وأوضح أنه تم وضع نظام الثانوية العامة بالشكل الجديد لعام 2021 وتم تعديل النظام بالشكل القديم وهو الذي يحتاج إلى طباعة امتحانات وتأمين وخلافه ويكون الشكل الجديد إلكتروني يعتمد على الفهم لا الحفظ.

ويذكر أن المجلس الأعلى ما قبل الجامعى أعلن عن بدء الدراسة في العام الدراسي الجديد 2020-2021، يوم السبت الموافق 17 أكتوبر 2020، وتنتهي يوم الخميس 24 يونيو 2021، على أن تبدأ إجازة نصف العام الدراسي يوم السبت الموافق 6 فبراير 2021 وتستمر حتى يوم الخميس 18 فبراير 2021 (لمدة 15 يومًا).

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض