ختام فعاليات معرض «هومز العقاري» بمشاركة 25 مطورا عقاري

اختتم معرض هومز العقاري فعالياته اليوم، والتي امتدت على مدار 3 أيام بدأت من الخميس الماضي وبمشاركة نحو 25 شركة عقارية، وبإقبال قوي خلال أيامه الثلاثة.قال محمد عبيد، رئيس مجلس إدارة شركة هومز للتسويق العقاري، إنه تم عرض عدد من المشروعات المتنوعة في العاصمة الإدارية الجديدة والساحل الشمالي والمنصورة الجديدة والعبور، وذلك لتلبية احتياجات عدد كبير من العملاء، مؤكدا أن المعرض شهد إقبالاً قوياً من العملاء خلال فترة انعقاده.

وأوضح أن الهدف من انعقاد المعرض تنشيط السوق العقاري والتأكيد على دور الطلب الحقيقي في الحفاظ على مبيعات السوق العقاري واستمرار عمل القطاع رغم أزمة كورونا الحالية، بالإضافة إلى التعرف على الاحتياجات الجديدة للعملاء في وحداتهم السكنية والتي قد تكون تغيرت نتيجة تحول العديد من الوظائف للأداء من المنزل.

وأكد اتخاذ كامل الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة كل المتواجدين بالمعرض من عارضين وعملاء وهي الإجراءات التي حددتها الحكومة مقابل عودة نشاط المعارض في القطاعات المختلفة.

وأشار إلى أن الشركات العقارية المشاركة في المعرض نجحت في تحقيق جزء كبير من مستهدفاتها البيعية خلال الفترة الماضية ومنذ بداية أزمة كورونا، ومع بدء عودة نشاط المعارض العقارية فمن المتوقع أن تتمكن العديد من الشركات من تحقيق مستهدفاتها البيعية خلال العام الجاري.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض