بالخطوات .. احصل على راتبك الشهري مقدما من البنوك دون الانتظار لموعد صرف المرتبات

 

يقدم عدد من البنوك العاملة بالسوق المصرية خدمة صرف الراتب مقدما ، دون الانتظار لنهاية الشهر ، منها التجاري الدولي – مصر و QNB الأهلي وكريدي أجريكول.
وتشترط البنوك عدة شروط للحصول على تلك الخدمة ، منها تحويل الراتب على البنك ،وصورة بطاقة الرقم القومي ، كما تتيح البنوك حدا ائتمانيا للعميل يتراوح بين 50% إلي 90% من قيمة الراتب الشهري.
ويقدم البنك التجاري الدولي CIB خدمة صرف التسهيل الإئتماني “الراتب مقدمًا ” لحسابات الرواتب من البنك.
ويتيح البنك الحصول على حد إئتماني مقدمًا يصل الى 90% من الراتب الشهري بحد أقصى 150 ألف جنيه وإمكانية سحب الرصيد مباشرة من ماكينات الصراف الآلي.
وعند الحصول علي القرض لا يوجد أية رسوم في حالة الإلغاء أو السداد ، ويتيح البنك الخدمة بسعر عائد يتراوح بين 18.5% حتى 23% يحتسب على الرصيد القائم غير المسدد فقط.
ويمكن للعميل سداد المبلغ من خلال أكثر من 198 فرع و440 ماكينة إيداع نقدي.
ويشترط البنك للحصول علي الخدمة توافر صورة من بطاقة الرقم القومي السارية ، ونموذج طلب الحصول على السحب على المكشوف بضمان الراتب.
ويقدم بنك كريدي أجريكول – مصر خدمة الحصول علي الراتب مقدما من خلال حد سحب متجدد يصل إلى 50% من متوسط المرتب الشهري المحول على البنك.
ويشترط البنك إتمام عملية تحويل المرتب في حساب كريدي أجريكول لمدة ثلاثة شهور متتالية علـى الأقل قبل طلب الحصول على الخدمة
ويمكن سحب الرصيد مباشرة من ماكينات الصراف الآلي ، ويتم تسوية الرصيد مباشرة من مرتب الشهر التالي.
ويشترط البنك توافر بعض المستندات مثل بطاقة رقم قومي سارية وصورة ضوئية من جواز السفر في حالة الأجانب.
ويتيح بنك QNB الأهلي منتج صرف الراتب مقدما بحد إئتمانى يصل إلي 50% من صافى الراتب مقدمًا ويمكن للعميل السحب من الحد الممنوح من خلال ماكينات الصراف الآلي أو من أي من فروع البنك ، وسداد المبلغ المسحوب أوتوماتيكياً فور تحويل الراتب الشهري المقبل بالحساب الجاري.
وتصل مدة الحد الإئتماني سنة ويجدد، ويصل الحد الأدنى لصافى الدخل الشهرى 1,500 جنيه ، ويشترط البنك ألا يقل سن المتقدم للحصول على الخدمة عن 21 سنة ولا يتجاوز 60 سنة عند إنتهائها.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض