Note 20 Ultra.. ثلاثة أشياء تلاحظها في أحدث هواتف سامسونج

أعلنت شركة سامسونج يوم الأربعاء عن جهازي Galaxy Note 20 و Note 20 Ultra ، وبينما يمكنك طلب الهاتف مسبقًا في الوقت الحالي، فلن يكون متاحًا في المتاجر حتى 21 أغسطس.

ولم تتح لي الفرصة أبدًا لاستخدام Galaxy S20 Ultra ، لذا فإن تجربة  Note 20 Ultra هي المرة الأولى التي أستخدم فيها هاتف سامسونج بشاشة 6.9 بوصة.

ولا توجد طريقة أخرى لقول ذلك – يمتلك الهاتف حجم كبير لكن مع مرور الوقت ستتلائم مع إمساك الهاتف ، وتساعد الحواف المنحنية للشاشة في جعلها أكثر قابلية للإدارة ، وهو أمر لا يتوفر به الإصدار القياسي 20.

ومع ذلك ، تبدو الشاشة مميزة لحد كبير لقد قمت لفترة وجيزة بتشغيل الدقة الكاملة 3088 × 1440 وشاهدت بعض مقاطع الفيديو ، وما زالت سامسونج تعرف بوضوح ما تفعله مع شاشاتها. الألوان مشرقة ونابضة بالحياة، بينما الأسود عميق ودقيق.

ولسوء الحظ ، عند التبديل إلى دقة WQHD + ، تخسر معدل التحديث البالغ 120 هرتز.

لذلك يبدو الالتزام بدقة FHD + أفضل حتى تتمكن من الاستفادة من معدل التحديث الأسرع.

والهاتف قابل للتكيف ، مما يعني أنه سيستخدم معدل التحديث الأسرع عندما تقوم بمهام قد تستفيد منه ، مثل الألعاب أو التمرير.

نتوء الكاميرا

في الجزء الخلفي من Note 20 Ultra توجد كاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابيكسل ، وكاميرا بزاوية عريضة 108 ميجابيكسل وعدسة مقربة بدقة 12 ميجابيكسل مع تقريب يصل إلى 50x. مجموعة الكاميرا بأكملها ، والتي تتضمن تلك الكاميرات بالإضافة إلى مستشعر ضبط تلقائي للصورة بالليزر ، وهي كبيرة ليس فقط من حيث اتساعها وطولها ، ولكن أيضًا من حيث مقدار خروجها عن غلاف Note 20 Ultra.

وبدون حافظة ، لا توجد طريقة يمكنك من خلالها وضع الهاتف على طاولة أو مكتب واستخدامه دون أن يكون متذبذبًا للغاية.

وعلى سبيل المثال ، إذا أردت استخدام Note 20 Ultra كدفتر ملاحظات أثناء الاجتماع ، وتركه على مكتبك ، فلا يمكنك ذلك ، فالسطح غير المستوي الذي تم إنشاؤه بواسطة نتوء الكاميرا يعني أن الهاتف سيتحرك ذهابًا وإيابًا أثناء الكتابة من جانب واحد من الهاتف إلى الجانب الآخر.

للتجربة إذا التقطت بسرعة صورتين للمنازل المجاورة بمعدل تكبير / تصغير 50 ​​× ، ستبدو الصور على ما يرام ، لكنك ستحتاج إلى الخروج واستكشاف المزيد قبل أن تقول ما إذا كانت صور التكبير / التصغير 50 ​​× ستكون مفيدة أم لا.

قلم S Pen أسرع الآن

ربما يكون ذلك لمجرد أنني أعرف أن شاشة Note 20 Ultra وقلم S Pen لديها زمن انتقال يبلغ 9 مللي ثانية ، ولكن من المؤكد أنها ستشعر أسرع في الكتابة عليها.

ولا يوجد فرق واضح بين مكان ملامسة طرف قلم S Pen ومكان ظهور الحبر الرقمي على الشاشة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض