حفلة 1200

وزارة الشباب والرياضة.. عودة عمل موقع حجز مبادرة «دراجتك صحتك»

قال مصدر بوزارة الشباب والرياضة ، أن الموقع الخاص بالحجز الرسمي للمرحلة الثانية من مبادرة “دراجتك صحتك” قد عاد للعمل بكفاءة بعد تعرضه لعطل مفاجىء خلال الساعات الماضية .

وأرجع المصدر سبب تعطل الموقع لكثافة الاقبال عليه في توقيت واحد، وهو ماتجاوزه حاليا الفريق الفني التابع للوزارة .

ولفت إلى أن الموقع الرسمي للحجز هو https://www.emys.gov.eg/bike/ ، خاصة بعد إنتشار عدد من المواقع غير الصحيحة خلال الأيام الماضية.

كانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت عن إطلاق الرابط الإلكتروني أمام الشباب والمواطنين الراغبين لاقتناء الدراجات الهوائية المطروحة ضمن مبادرة “دراجتك.. صحتك” أمس الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر البوابة الإلكترونية والصفحات الرسمية للوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يأتي ذلك ضمن المرحلة الثانية من المبادرة التي تتبناها الوزارة بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع، وتتيح الوزارة عدد 1400 دراجة في المرحلة الثانية من المبادرة التي تتضمن عدة مراحل لاحقة تقدم الوزارة خلالها الأعداد المطلوبة من الدراجات الهوائية المدعمة.

ومن المقرر أن يتضمن الرابط الإلكتروني كافة التفاصيل الخاصة بالدراجات وآليات السداد بعد القيام بالدخول على الرابط وتسجيل البيانات المطلوبة حيث إن الطريقة الوحيدة للحصول على الدراجات سيكون من خلال الرابط الإلكتروني.

وبمجرد الدخول على الموقع، ستحتاج إلى إدخال عدد من البيانات الرئيسية ومنها الأسم كاملا، والرقم القومي ، والمحافظة والعمر ، والوظيفة ورقم الموبايل .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض