Galaxy Watch3 .. المواصفات الكاملة لساعة سامسونج الذكية الجديدة

طرحت شركة سامسونج اليوم 5 أجهزة ذكية جديدة عبارة عن ثلاثة هواتف من عائلة جالاكسي بالإضافة إلى Tab جديد، والساعة الجديدة Galaxy Watch3 .

وقالت الشركة إن ساعة Galaxy Watch3 الذكية تعتبر بمثابة الرفيق المثالي للمستخدمين لإدارة روتينهم اليومي وتحقيق أهداف اللياقة ومراقبة صحتهم وعافيتهم.

وتم تصميم ساعة Galaxy Watch3 بمواد ممتازة مع إصدار نحيف للإطار الدوار الذي اشتهرت به، وتتميز ببراعة تصميمها الفاخر إلى جانب مستوى الراحة الذي توفره لارتدائها طوال اليوم.

وهذه الساعة الذكية ليست جذابة للعين فحسب – بل هي أيضاً مركز لإدارة ومراقبة صحتك وعافيتك، حيث تحتوي على المجموعة الأوسع والأكثر تقدماً حتى الآن من ميزات مراقبة الصحة التي طورتها سامسونج.

ويمكن للمستخدمين مع ميزة مراقبة استهلاك الأكسجين في الدم قياس وتتبع تشبع الأكسجين مع مرور الوقت لأغراض اللياقة والعافية. ويوفر تطبيق Samsung Health Monitor الجديد على ساعة Galaxy Watch3 قياسات ضغط دم بدون أحزمة إضافة إلى تخطيط القلب، وتتوفر هذه الميزات في الأسواق التي تم فيها اعتمادها.

وعند اكتشاف احتمالية السقوط، سترسل الساعة موقعك على الفور إلى جهات الاتصال المحددة مسبقاً. وسوف يساعدك تشغيل التحليل على الجري بشكل أفضل وتحسين الشكل ومنع الإصابات، بينما تتبع ميزة قياس السعة القصوى للأكسجين VO2 max نشاط القلب لتوفير معلومات دقيقة حول استهلاك الأكسجين.

وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على لياقتهم أثناء وجودهم في المنزل، يوفر تطبيق Samsung Health أكثر من 120 برنامج تدريب منزلي حتى يتمكنوا من تتبع التقدم المحرز من ممارسة التمرين.

مواصفات سامعة Galaxy Buds Live 

وطرحت سامسونج سماعة جديدة Galaxy Buds Live تعتبر أحدث إصدار لسماعات الأذن اللاسلكية من سامسونج، وتتميز بتصميمها المبدع حقاً الذي يوفر مستوى عالٍ من الراحة.

وتجمع السماعات الجديدة بين الخبرة العريقة لنظام الصوت AKG ومكبر الصوت الأكبر 12 مم مقارنة مع مكبر الصوت في سماعات  Galaxy Buds+، هذا إلى جانب قناة باس، مما يوفر صوت عميق وواضح للغاية للاستمتاع بالموسيقى بالطريقة التي يقصدها الفنان. وتأتي Galaxy Buds Live بثلاثة ميكروفونات ووحدة التقاط الصوت، وتأتي مع ميزة إلغاء الضجيج النشط للنوع المفتوح الذي يوفر أفضل جودة: جودة صوت حية وفسيحة، مع القدرة على الاستماع إلى (أو الابتعاد) عن العالم من حولك.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض