انفجار بيروت.. «مجتمع الأعمال» ينعى الضحايا ويعرب عن تضامنه لإعادة الإعمار

نعت منظمات رجال الأعمال في مصر ضحايا انفجار بيروت الذي حدث بالأمس، معربين عن تضامنهم مع الشعب اللبناني في محنته والتكاتف من أجل إعادة الأعمار.

وقال أحمد عبد الحميد رئيس غرفة مواد البناء، إنه وجميع أعضاء مجلس الادارة وجميع الاعضاء والعاملين بالغرفة يتقدمون للبنان حكومة وشعبا بخالص التعازي والمواساة في ضحايا حادث تفجير بيروت، داعين المولي عز وجل ان يرحم الضحايا وتمام الشفاء العاجل للمصابين، وذلك عبر صفحة الغرفة على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”.

ودعت الغرفة إلى التكاتف من أجل إعادة إعمار لبنان تحت شعار « معا لإعادة إعمار بيروت».

وأعرب المهندس فتح الله فوزي رئيس الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال عن تضامن الجمعية مع لبنان في أعقاب الانفجارات التي شهدتها العاصمة بيروت خلال الساعات الأخيرة مساء الثلاثاء.

وقال إن مجلس الادارة واعضاء الجمعية يتقدمون للشعب اللبناني الشقيق بخالص العزاء والمواساة في ضحايا حادث تفجيرات بيروت، سائلين المولي عز وجل ان يتغمد الضحايا بواسع رحمته وان يتم شفاؤه للمصابين.

وأضاف فوزي واذ تعرب الجمعية عن أسفها للحادث تعلن الجمعية تضامنها مع الاشقاء في لبنان وتتمني ان تتجاوز الدولة والحكومة والشعب الازمة وتعود لبنان الي عهدها مناره تنبض بالحياة في قلب الوطن العربي الكبير ..تحيا لبنان وتحيا مصر.

ومن جانبه نعى محمد عادل حسنى رئيس الجمعية المصرية المغربية ضحايا الحادث الأليم، معربا عن تضامن الجمعية مع لبنان وتقديم خالص العزاء والمواساة للشعب اللبناني وأسر الضحايا.

واضاف أن القطاع الخاص ومجتمع الأعمال المصري يتضامن مع الاشقاء في لبنان في تجاوز الدولة والحكومة والشعب المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد، داعيا الى الاصطفاف الوطني وتكاتف الشعب ومؤسساته الوطنية في حل الأزمات من أجل تحقيق الاستقرار الأمني والاقتصادي للبنان الشقيقة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض