الرئيس يوجه بسرعة تنفيذ المشروع القومي لتنمية سيناء

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالإسراع من سير الموقف التنفيذي للمشروع القومي لتنمية شمال ووسط سيناء الاستراتيجي،  لما له من مردود مباشر وملموس على جهود تنمية سيناء.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اليوم مع د.مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء محمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربي، والمهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء مصطفى أمين مدير عام مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، واللواء أركان حرب إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ود. محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية.

وقال بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن رئيس الوزراء قام بعرض الموقف التنفيذي للمشروع القومي لتنمية شمال ووسط سيناء، والمتضمن القطاعات المستهدفة بالتوسع الأفقي، مع استعراض التكلفة المالية المتوقعة وفقاً لأفضل البدائل والخطط والمشروعات ذات الصلة، بما في ذلك مسارات مياه الري في مناطق التوسع المستهدفة، وأيضاً الاستفادة من مياه الصرف الزراعي المعالجة المتاحة حالياً، وتلك المتوقع توفيرها من محطة معالجة مياه الصرف الزراعي من مصرف بحر البقر.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض