أراضي استثمارية…طرح قطعة أرض بنشاط خدمي بالعلمين الجديدة

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قطعة أرض بنشاط خدمي بآلية التخصيص الفوري على مساحة 4397 م2 بمدينة العلمين الجديدة بعائدات مستهدفة حوالي 20 مليون جنيه، ومخصصة لنشاط محطة خدمة سيارات، وبسعر تقديري 4610 جنيه للمتر.

وتتضمن الاشتراطات البنائية الخاصة بتلك القطعة أن نسبة البناء تبلغ حوالي 15 %، والارتفاع أرضي ودور أول للمبنى الإداري وباقي المباني أرضي فقط، ويلتزم الراسي عليه قطعة الأرض بالحصول على موافقات الجهات المعنية وكذلك أي اشتراطات قد تتطلبها الجهات الإدارية الأخرى، كما يلتزم المخصص له قطعة الأرض بالتعامل بالأسعار النهائية المعتمدة من الهيئة.

وتبلغ مدة تنفيذ المشروع 3 سنوات تبدأ من تاريخ استلام قطعة الأرض، وتلتزم الشركة بسداد 25 % من قيمة الأرض خلال 30 يوم من تاريخ الاخطار بالتخصيص بالإضافة إلى 1 % مصاريف إدارية و 0.5 % مجلس أمناء، على أن يتم التعامل بالسعر النهائي المعتمد من اللجنة العقارية الرئيسية وعلى أن يتم سداد باقي ثمن الأرض على 6 أقساط نصف سنوية متساوية لمدة 3 سنوات.

ويبدأ سداد القسط الأول بعد 6 شهور من التاريخ المحدد لسداد الدفعة المقدمة، على أن يتم تحميل كافة الأقساط بالفائدة المعلنة من البنك المركزي المصري تاريخ الإخطار بموافقة مجلس الإدارة وحتى تاريخ السداد بالإضافة إلى 2 % طبقا لتعليمات وزارة المالية و 0.5 % مصاريف إدارية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض