حفلة 1200

أراضي استثمارية…طرح أرض بنشاط عمراني بـ«الشيخ زايد» بعائدات مستهدفة 688 مليون جنيه

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قطعة أرض مخصصة لنشاط عمراني متكامل بآلية التخصيص الفوري بمساحة 81840 م2، بعائدات مستهدفة تبلغ نحو 688 مليون جنيه، حيث يبلغ السعر التقديري للمتر 8410 جنيه.

وتتضمن الاشتراطات البنائية الخاصة بهذه القطعة:-

نسبة الأراضي المخصصة للإسكان لا تزيد عن 50 % من إجمالي مساحة الأرض، والنسبة البنائية للعمارات لا تزيد عن 50 % من المساحة المخصصة للإسكان، والنسبة البنائية للفيلات “توين –تاور-كوارتر) لا تزيد عن 45 % من المساحة المخصصة للفيلات والفيلا المنفصلة لا تزيد عن 40 % من مسطح كل قطعة أرض..

ويكون الإرتفاع أرضي وأول للفيلات، وأرضي و3 أدوار متكررة للعمارات وبا لا يتجاوز قيود الارتفاع المسموح به بالمنطقة، ويسمح بعمل غرف مرافق للخدمات بدور السطح بنسبة لا تزيد عن 25 % من مساحة الدور الأرضي وبما لا يشكل في مجموعها وحدة سكنية.

نسبة الأراضي المخصصة للخدمات تمثل من 8 لـ12 % من إجمالي مساحة الأرض ويتم توفير مناطق انتظارات سيارات، والنسبة البنائية للخدمات لا تزيد عن 30 % من المساحة المخصصة لكل خدمة بالنسبة للأنشطة التجارية والتعليمي والارتفاع المسموح به بدروم وأرضي ودورين.

ويتم تنفيذ المشروع خلال 3 سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض، وتلتزم الشركة بسداد 25 % من قيمة الأرض خلال 30 يوم من تاريخ الاخطار بالتخصيص بالإضافة إلى 1 % مصاريف إدارية و 0.5 % مجلس أمناء، على أن يتم التعامل بالسعر النهائي المعتمد من اللجنة العقارية الرئيسية وعلى أن يتم سداد باقي ثمن الأرض على 6 أقساط نصف سنوية متساوية لمدة 3 سنوات.

ويبدأ سداد القسط الأول بعد 6 شهور من التاريخ المحدد لسداد الدفعة المقدمة، على أن يتم تحميل كافة الأقساط بالفائدة المعلنة من البنك المركزي المصري تاريخ الإخطار بموافقة مجلس الإدارة وحتى تاريخ السداد بالإضافة إلى 2 % طبقا لتعليمات وزارة المالية و 0.5 % مصاريف إدارية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض