خلال أسبوع  فقط .. احصل على قرض بقيمة 100 ألف جنيه من شركة تنمية لتمويل مشروعك

تتيح شركة تنمية للمشروعات متناهية الصغر تمويل كافة المشروعات متناهية الصغر والصغيرة بفترات سداد تبدأ من 4 أشهر وحتى 24 شهر.

وللحصول على تمويل المشروعات متناهية الصغر تشترط الشركة أن تكون هذه المشروعات لا يتجاوز عدد العاملين بها 10 أفراد، وهي مشروعات تمتلكها وتقوم بتشغيلها العائلات الصغيرة أو قد تكون مشروعات منزلية صغيرة يعمل بها فرد أو أثنين (في الأغلب من أفراد العائلة). وتتسم هذه المشروعات بإمكاناتها المحدودة، حيث أن أغلب من يعملون بها يقعون تحت خط الفقر. ولا تعد هذه المشروعات جزءًا من الاقتصاد الرسمي، حيث أنها غير مسجلة رسميًا وتعمل على خدمة المجتمعات الفقيرة والمحرومة.

وتهدف شركة تنمية إلى تمويل رأس المال العامل لأصحاب المشروعات منخفضة الدخل عبر توفير تمويل يتراوح بين 4 آلاف جنيه و30 ألف جنيه، علماً بأن نموذج الشركة يتيح إمكانية الحصول على تمويل أكبر قيمة في حالة التزام صاحب التمويل بمواعيد السداد دون رصد أية متأخرات في سداد الاقساط.

وتقوم الشركة بتمويل المشروعات العاملة بكافة القطاعات باستثناء قطاعات الإنتاج الزراعي وتربية المواشي والاستزراع السمكي والداجني والنقل.

ويتميز تمويل المشروعات متناهية الصغر بالآتي فترات سداد قصيرة، تتراوح بين 4 شهور على الأقل و12 شهر على الأكثر تمويل رأس المال العامل و حجم التمويل يتراوح بين 4 آلاف جنيه و30 ألف جنيه وإصدار التمويل خلال 48 ساعة.

وبالنسبة للمشروعات الصغيرة يتم تعريف المشروعات الصغيرة بكونها مشروعات تضم 10 موظفين أو أقل. وتختلف المشروعات الصغيرة عن المشروعات متناهية الصغر في كونها مشروعات مؤسسة بشكل رسمي بموجب التراخيص اللازمة ولديها سجل تجاري وبطاقة ضريبية خاصة بها.

وتسعى شركة تنمية إلى توفير السيولة لهذه المشروعات وتعزيز تدفقاتها النقدية من خلال إصدار تمويل يتراوح بين 30 ألف جنيه و100 ألف جنيه، ويتم سدادها خلال فترة أقصاها عامين في صورة أقساط شهرية متساوية القيمة.

وتصل فترات سداد تتراوح بين 6 أشهر على الأقل و24 شهر على الأكثر وحجم التمويل يتراوح بين 30 ألف جنيه و100 ألف جنيه والموافقة على إصدار التمويل خلال أسبوع.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض