جمال صقر نائباً للمدير الإقليمي بالشركة الأفريقية لإعادة التأمين

علم «أموال الغد» من مصادر مطلعة، عن تولي جمال صقر منصب نائب المدير الإقليمي للشركة الأفريقية لإعادة التأمين بمنطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

ويذكر أن جمال صقر يمتلك خبرات واسعة في قطاع التأمين، وقد تقدم صقر باستقالته من منصب نائب رئيس شركة مصر للتأمين لشئون التأمين منذ مطلع العام المالي الجاري 20/ 2021.

وكان جمال صقر تولى منصبه بشركة مصر للتأمين خلال شهر سبتمبر 2017 بقرار من الجمعية العمومية للشركة بعد أن ظل المنصب قرابة العام شاغر دون أن يشغله أحد، كما قد عمل صقر بشركة الراجحي للتأمين التعاوني بالسعودية منذ يوليو 2013 ولمدة 4 سنوات.

كما قد تولى صقر منصب المدير العام بشركة أليانز للتأمين  – مصر لمدة نحو 6 سنوات خلال الفترة من أكتوبر 2007 وحتى يوليو 2013، كما شغل منصب مدير عام إعادة التأمين والاخطار الخاصة بشركة الدلتا للتأمين خلال الفترة من مايو 2006 وحتى سبتمبر 2007.

وقد شغل صقر منصب مدير تأمينات الممتلكات بشركة أيه أي جي للتأمين – مصر خلال الفترة من ديسمبر 2002 وحتى أبريل 2006، وكذلك منصب مدير إعادة التأمين بشركة جي أي جي للتأمين – مصر خلال الفترة من يوليو 2000 وحتى نوفمبر 2002.

 

يوسف اللازيم قائماً بأعمال المدير الإقليمي للشركة الأفريقية

ويذكر أن يوسف اللازيم يتولى حالياً منصب المدير الإقليمي للشركة الأفريقية لإعادة التأمين بمنطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط، خلفاً لعمر جوده الذي بلغ سن التقاعد.

وكان اللازيم قد ترقى كمساعد مدير العمليات الفنية بالشركة الأفريقية لإعادة التأمين أول يناير الماضي، كما قد سبق وتولى اللازيم  إدارة اكتتاب أعمال إعادة التكافلي بالشركة الأفريقية.

وكانت قد إنتهت الشركة الأفريقية لإعادة التأمين خلال عام 2018 من تأسيس مركزها الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بمصر باستثمارات 120 مليون جنيه، ليُمثل هذا المقر الإقليمي  تطوراً كبيراً في نشاط الشركة بالسوق المصرية منذ توقيع إتفاقية إنشاء المكتب مع الحكومة المصرية فى عام 2004.

ويرتكز هذا المركز على خدمة عمليات وأنشطة الشركة الأفريقية في مصر وشمال شرق أفريقيا والشرق الأوسط.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض