تعرف على قطارات VIP بخطوط الوجهين القبلى والبحرى..والحجز باستخدام كروت الائتمان

أطلقت هيئة السكك الحديدية تشغيل مجموعة من قطارات VIP المميزة على خطوط الوجهين االقبلى والبحرى، مع تيسيير آليات الحجز أمام الركاب باستخدام كروت الائتمان.

وتعمل هيئة السكة الحديد على تحسين مستوى الخدمات لجمهور الركاب، وذلك عبر إطلاق مجموعة من البرامج الجديدة والخدمات الالكترونية ، والتى تتيح معرفة مواعيد الرحلات ، ومقاعد القطارات ، وإمكانية الحجز من خلال الهاتف المحمول.

ومن المقرر أن تستمر الهيئة فى الجفع بتشغيل القطارات الإضافية المكيفة والعادية حتى 12 أغسطس لتيسيير عودة المسافرين من المحافظات عقب إنتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك.

ويجرى تشغيل قطارات VIP المميزة على الخطوط التالية : (القاهره – بنها- طنطا – سيدى جابر – الأسكندرية -الجيزه- المنيا- أسيوط- سوهاج – قنا – الأقصر – أسوان ) ، كما تتضمن محطات هذه الخطوط ماكينات حديثة لإصدار التذاكر الذاتية.

وفى إطار التيسيير على جمهور الركاب لمرفق السكة الحديد، فقد تم تفعيل خدمة الكارت الذكى (المحفظة) لأستخدامها فى سداد قيم التذاكر المحجوزة من خلال شبابيك المحطات ، أو من خلال ماكينات إصدار التذاكر الذاتية بالمحطات .

ويتم الحصول على الكارت الذكى (المحفظة) من خلال مكاتب الإشتراكات بالمحطات , ويتم شحن الكارت الذكى (المحفظة) بفئات تبدأ من 100 جنيه حتى 500 جنيه.

وتتيح هيئة السكة الحديد خدمة تلقى الاستفسارات والاستعلامات والشكاوى عبر الخط الساخن 15047 .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض