حفلة 1200

كراسة شروط أراضي الإسكان المتميز بإجمالي 1663 قطعة في 13 مدينة جديدة

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن كراسة الشروط الخاصة بحجز 1663 قطعة أرض سكنية بالإسكان “المميز” في 13 مدينة جديدة، بمساحات تبدأ من 192 م2 : 1200 م2.

وتتضمن قائمة المدن (بدر – العاشر من رمضان – برج العرب الجديدة – أكتوبر الجديدة – السادات – بنى سويف الجديدة – سوهاج الجديدة – غرب قنا – غرب أسيوط – طيبة الجديدة – الفيوم الجديدة – أسيوط الجديدة – أسوان الجديدة).

ويتم التخصيص بنظام أسبقية الحجز الإلكتروني (online)، وشروط الطرح، وأسلوب الحجز، والمواقع، والمساحات، والأسعار، وأسلوب السداد، ستكون متاحة على الموقع الإلكتروني ([http://www.hdb-reservation.com)،]www.hdb-reservation.com)

وتتضمن الاشتراطات المالية سداد 350 ألف جنيه مبلغ جدية الحجز بالإضافة إلى 1500 جنيه عبارة عن مصروفات تسجيل ودفعة واحدة مجزأة عند التقدم للحجز.

وتتضمن الاشتراطات العامة للحجز ما يلي:

1-أن يكون المتقدم للحجز شخصا طبيعيا مصري الجنسية وليس شخصا معنويا (شركه أو مؤسسه(.

2-يحق للأسرة (الزوج – الزوجة – والاولاد القصر) التقدم لحجز قطعتين أرض أكثر تميزاً كحد أقصى للأسرة سواء في مدينة واحدة أو مدينتين بالمدن المعلن عنها دون التقدم لمستويات قطع أراضي الإسكان الأخرى (الاجتماعي ــ المتميز) والمعلن عنها بالإعلان المنشور لبدء الحجز.

– وفي حالة مخالفة ذلك وتقدم كلا من (الزوج – الزوجة) لحجز أكثر من قطعتين أرض في مدينة واحدة أو أكثر من مدينة تلغى القطع الزائدة وفى حالة التقدم لمستوى إسكان اخر (إجتماعي ـالمتميز) يتم الغاء الحجز لهذين المستويين.

3-ألا يكون قد سبق تخصيص قطعة ارض / وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي للمتقدم أو أححد أفراد أسرته (الزوج – الزوجة – الأولاد القصر) أو آلت ألي منهم سواء كانت في حيازته أو تنازل عنها للغير.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض