حفلة 1200

أراضي استثمارية…طرح 3 قطع أراضي بأنشطة خدمية في النوبارية الجديدة بمساحة 15760 م2

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية عن طرح 3 قطع أراضي بأنشطة خدمية بآلية التخصيص الفوري في مدينة النوبارية الجديدة، بإجمالي مساحة 15760 متر مربع، بآلية التخصيص الفوري.

القطعة الأولى

وتبلغ مساحة القطعة الأولى 10200 م2، ويبلغ السعر التقديري للمتر 8045 جنيه للمتر، وتتضمن الاشتراطات:-

بلغ النسبة البنائية 40 % من إجمالي مساحة قطعة الأرض ، والارتفاع بدروم وأرضي ودورين مع الالتزام باشتراطات وزارة الصحة والدفاع المدني وشئون البيئة، ومدة تنفيذ المشروع 3 سنوات يتم احتسابها من تاريخ استلام قطعة الأرض.

وبالنسبة لآلية السداد فيتم استكمال سداد الدفعة المقدمة بواقع 15 % من قيمة الأرض مع خصم ما تم سداده كجدية حجز + 1 % مصاريف إدارية + 0.5 % مجلس أمناء وذلك خلال شهر من تاريخ إخطار الشركة بموافقة مجلس الإدارة، ويتم سداد باقي الثمن على 6 أقساط نصف سنوية متساوية نصف سنوية محملة بالأعباء المالية المقررة.

القطعة الثانية

تقع قطعة الأرض الأولى بنشاط تجاري على مساحة 1260 م2، ويبلغ السعر التقديري للمتر 9255 جنيه للمتر، وتتضمن الاشتراطات البنائية:-

أن النسبة البنائية 40 % من إجمالي مساحة قطعة الأرض ، والارتفاع أرضي ودورين مع الالتزام باشتراطات الدفاع ، والمساحات تحت العجز والزيادة طبقا للتحديد النهائي الذي يصدر من إدارة المساحة بجهاز المدينة، ومدة تنفيذ المشروع 3 سنوات يتم احتسابها من تاريخ استلام قطعة الأرض.

وبالنسبة لآلية السداد فيتم استكمال سداد الدفعة المقدمة بواقع 25 % من قيمة الأرض مع خصم ما تم سداده كجدية حجز + 1 % مصاريف إدارية + 0.5 % مجلس أمناء وذلك خلال شهر من تاريخ إخطار الشركة بموافقة مجلس الإدارة، ويتم سداد باقي الثمن على 6 أقساط نصف سنوية متساوية نصف سنوية محملة بالأعباء المالية المقررة.

القطعة الثالثة

عبارة عن قطعة أرض بنشاط تجاري بمساحة 4300 م2، ويبلغ السعر الاسترشادي 9 الاف جنيه للمتر، وتتضمن اشتراطاتها ما يلي:-

أن النسبة البنائية 40 % من إجمالي مساحة قطعة الأرض ، والارتفاع أرضي ودورين مع الالتزام باشتراطات الدفاع ، والمساحات تحت العجز والزيادة طبقا للتحديد النهائي الذي يصدر من إدارة المساحة بجهاز المدينة، ومدة تنفيذ المشروع 4 سنوات يتم احتسابها من تاريخ استلام قطعة الأرض.

بالنسبة لآلية السداد فيتم استكمال سداد الدفعة المقدمة بواقع 25 % من قيمة الأرض مع خصم ما تم سداده كجدية حجز + 1 % مصاريف إدارية + 0.5 % مجلس أمناء وذلك خلال شهر من تاريخ إخطار الشركة بموافقة مجلس الإدارة، ويتم سداد باقي الثمن على 6 أقساط نصف سنوية متساوية نصف سنوية محملة بالأعباء المالية المقررة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض