«مصر إيطاليا» تحقق 200 مليون جنيه مبيعات تعاقدية بمشروع «آلور»

أعلنت شركة مصر إيطاليا العقاري عن تحقيق مبيعات بقيمة 200 مليون جنيه بمشروع “ألور”، وهو عبارة عن مكاتب إدارية ضمن ضمن مشروع “كايرو بيزنس بارك” باستثمارات إجمالية تصل إلى 1.5 مليار جنيه.

قال المهندس محمد هاني العسال، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، إن الشركة تسعى لتقديم منتجات عقارية تلبي احتياجات السوق والعملاء، حيث تتلخص مميزات هذا المشروع في توفير أكبر قدر من المرافق والخدمات التي تتناسب وتساعد على خلق بيئة عمل تحفز الإنتاجية ونمو الأعمال.

وأضاف أن الشركة تسعى لتطبيق الخدمات المبتكرة في جميع مشروعاتها، وخاصة المشروعات الإدارية التي من المتوقع لها أن تساهم بشكل فعال في انتعاش السوق العقارية عقب أزمة كورونا ومع العودة التدريجية للعمل من مقرات الشركات الآن وهو ما يجعلها تبحث عن حلول مبتكرة للتوسع وتطوير بيئة العمل بما يجعلها أكثر ملاءمة للظروف.

ويمتد مشروع كايرو بيزنس بارك، أول مجمع إداري متكامل في القاهرة الجديدة، على مساحة 18 فداناً، كما يتكون من 42 مبنى إداري بمساحات مختلفة كما يضم فندق هيلتون جاردن ان المخصص لإدارة الأعمال، والذي يحتوي على 130 غرفة تشمل غرف لاستقبال الاجتماعات، بالإضافة إلى منطقة سنترال بارك، والتي تطل على بحيرة كبيرة والعديد من المناظر الطبيعية، وبنية تحتية ذكية من الاتصالات وشبكة الإنترنت.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض