«الوادي للاستثمار» تستهدف 200 مليون جنيه مبيعات بمشروع «أجورا» خلال النصف الثاني

قال أحمد سمير، مدير التسويق بشركة الوادي للاستثمار السياحي، إن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بمشروع “أجورا سيدي عبد الرحمن” بقيمة تتراوح بين 200-220 مليون جنيه خلال النصف الثاني من العام الجاري، موضحا أن موسم الصيف يمثل موسم المبيعات الأساسي للمشروعات السياحية. 

وأوضح في تصريحات خاصة، أنه تم الانتهاء من تسويق 4 مراحل بالمشروع وتبدأ الشركة في تسويق المرحلة الخامسة خلال موسم الصيف الحالي على أن يبدأ تسليمها للعملاء في صيف 2021، مشيرا إلى أنه سيبدأ تنفيذ المرحلة الخامسة بالمشروع خلال العام الجاري. 

وتابع: تقع المرحلة الخامسة على مساحة 7 أفدنة وتضم نحو 350 وحدة، ومن المقرر انتهاء تنفيذ المشروع بالكامل في 2024، لافتا إلى أن الشركة مستمرة في تنفيذ الجزء الحاصل على تراخيص بناء سابقة لقرار وقف البناء لمدة 6 أشهر في المشروعات.

 وقال إن مشروع “أجورا سيدي عبد الرحمن” مشروع سكني سياحي فندقي، يقع على مساحة 21 فدان، ويضم جزء سكني بإجمالي 900 وحدة، وجزء فندقي عبارة عن فندق بطاقة 120 غرفة فندقية، بالإضافة لجزء تجاري بالمشروع عبارة عن مول تجاري يقع على مساحة 21 ألف م2، تم تشغيله بالكامل ويخدم عملاء المشروع والمنطقة المحيطة به.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض