«ايفينتوس» تطلق منصة افتراضية للأحداث والمؤتمرات   

قالت مي مدحت، الشريك المؤسس لشركة «ايفينتوس» لإدارة الأحداث والمؤتمرات إن شركتها أطلقت منصة جديدة افتراضية بالكامل لتنظيم الأحداث وعقد مؤتمرات عبر المنصات الإلكترونية في ظل جائحة كورونا وصعوبة تنظيم المؤتمرات بشكلها التقليدي. 

وأشارت عبر الفيديو كونفرنس إن الشهور الأولى من الجائحة مثلت صعوبة على كافة الشركات مؤكدة على ضرورة ابتكار حلول تتماشى مع تلك التحديات الجديدة لضمان استمرارية الشركات الناشئة. 

أوضحت أن المنصة الجديدة الخاصة بالشركة تتيح استضافة آلاف المشاركين في المؤتمرات والأحداث والحجز الالكتروني لتذاكر الحضور، مع وجود آلية للتأكد من هوية الحضور. 

شددت على أن أهمية الاحداث والمؤتمرات تتمثل في القدرة على التواصل والتشبيك بين الحاضرين لذلك تتضمن المنصة الجديدة آلية للدردشة المباشرة مع الحضور أينما كانوا وتبادل معلومات الاتصال وغيرها. 

«ايفينتوس» هو شبكة اجتماعية خاصة بمشاركة الأحداث والفعاليات التي تدور من حولك، التطبيق يبيقيك على إطلاع بما يدور من أحداث حولك وما يشارك به أصدقائك، في كل حدث بالإضافة إلى تفاصيل موقع ومكان الحدث يمكنك تسجيل الدخول، إضافة تعليق وأيضاً مشاركة الصور والفيديو مع أصدقائك.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض