«مدينة نصر» و «توتال مصر» توقعان عقد تأجير 3 ألاف متر مربع بمشروع سراي

وقعت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، عقد تأجير قطعة أرض خدمات بمدينة سراي مع شركة توتال مصر، على مساحة 3000 متر مربع ستكون جزءًا من مساحة أكبر – 7000 متر مربع- تقوم الشركة بتطويرها.

وأشارت الشركة في بيان للبورصة اليوم، إلى أن مجلس الإدارة قد وافق في اجتماعه بتاريخ 3 نوفمبر الماضي، على قبول العرض المقدم من شركة توتال مصر لاستئجار قطعة أرض بمدينة سراي على طريق الأمل – المدخل الرئيسي من طريق السويس إلى العاصمة الإدارية الجديدة- وذلك لمدة 25 سنة.

ووفقًا للتعاقد ستقوم توتال مصر بإقامة وتشغيل محطة خدمة متميزة متضمنة خدمات سلسلة محلات Bonjour الشهيرة وغيرها.

ويتوقع أن يتم إنشاء وتشغيل المحطة خلال فترة 12 شهرا بينما تقوم شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير باستغلال وإدارة المساحة المجاورة لمحطة الخدمة في أنشطة تجارية.

وفي هذا السياق أوضح المهندس أحمد الهيتمي العضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، أن هذه الخطوة هي الإنطلاقة الأولى للشركة في إقامة مشروعات عقارية تولد دخلا مستمرا للشركة بمدينة سراي.

وأضاف العضو المنتدب لشركة مدينة نصر:” أننا نتطلع بحماس لهذه الشراكة مع شركة رائدة في قطاع الخدمات البترولية في مصر مثل شركة توتال مصر”.

من ناحية أخرى قال Peyami Oven العضو المنتدب لشركة توتال مصر:” إن الشركة فخورة بتوسيع شبكة خدماتها من خلال إضافة هذه المحطة المتميزة في هذا الموقع الفريد بمدينة سراي، وستقدم هذه المحطة لعملاءنا جميع المنتجات فائقة الجودة بالإضافة لتقديم خدمات سلسلة محلات بونجور، الوقود المميز 95، خدمات الغسيل الآلى للسيارات، وخدمات توتال كورتز للعناية بالسيارات، مما يعكس رؤيتنا لتقديم الأفضل”.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض