المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة تتعاقد مع إيجيبت تراست لتفعيل التوقيع الإلكتروني

ططكشفت مصادر مطلعة بالشركة المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة التكافلي، عن تعاقد الشركة مع شركة إيجيبت تراست لتفعيل خدمة التوقيع الإلكتروني لمعاملاتها.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة، أن هذه الخدمة ستسهم في توسع الشركة بالخدمات الإلكترونية المقدمة للعملاء، مشيرةً إلى الخدمات التسويقية والبيعية الإلكترونية أصبحت ضرورة ملحة في عصر التحول الرقمي.

ويذكر أن الاتحاد المصري للتأمين قام بالتفاوض مع شركة إيجيبت تراست كخطوة استباقية لبدء تفعيل التوقيع الإلكتروني بشركات التأمين أعضاء الإتحاد، وتم ترك للشركات الحرية في التعاقد وتطبيق هذه الآلية الإلكترونية من عدمه، حيث تواجد شركتين بالسوق فقط مطبقين للتوقيع الإلكتروني منهما قناة السويس للتأمين.

وأشارت المصادر إلى أن الشركة نجحت في تحقيق 40% معدل نمو بمحفظة أقساطها خلال العام المالي الماضي 2019/2020 محققة إجمالي أقساط بقيمة 149 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي، وذلك بالرغم من الظروف والصعوبات التي واجهت الشركة والقطاع خلال الأونة الأخيرة.

وأضافت أن الشركة عملت خلال الأونة الأخيرة على تحسين مستوى الخدمة المقدمة للعملاء وتيسير التواصل معهم لتقديم كافة أنواع الدعم الفني الكامل إليهم في كافة الخدمة، مما أسهم في تخطي الصعوبات التي استجدت هذا العام بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا.

وتابعت “الشركة تعتزم تعظيم هذه المحفظة من الأقساط خلال السنوات المقبلة وفقاً لخطة استراتيجية ترتكز على التوسع الفني والجغرافي بمنتجات وخدمات الشركة المتنوعة”.

وقد حصلت الشركة المصرية اﻹماراتية لتأمينات الحياة التكافلي على الترخيص النهائي لممارسة نشاط تأمينات الحياة التكافلية في مصر نوفمبر 2015 برأسمال المرخص به 100 مليون جنيه .

ويتوزع هيكل ملكية الشركة بواقع 80.1% لصالح شركة سلامة بالإمارات و9.95% لصالح بيت التأمين المصري السعودي و9.95% لبنك فيصل الإسلامي المصري.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض