وزارة الرى: الانفراد بتخزين المياه بسد النهضة يخالف كل الأعراف الدولية بواسطة أموال الغد 9 يوليو 2020 | 10:17 م كتب أموال الغد 9 يوليو 2020 | 10:17 م أرشيفية- سد النهضة النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 26 كشف المهندس محمد السباعى المتحدث باسم وزارة الرى، عن أن فترات الجفاف نقطة محورية فى مفاوضات سد النهضة، مضيفا أن المفاوضات وصلت إلى 45 ساعة، ولم نصل إلى أى توافق حتى الآن بشأن مفاوضات سد النهضة. وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى رامى رضوان، عبر برنامجه مساء dmc، أن الوفد المصرى بذل جهدا كبيرا فى مفاوضات سد النهضة خلال الأسبوع الجارى، مضيفا أن لقاءات ثنائية مع المراقبين لعرض كافة السيناريوهات حول سد النهضة إقرأ أيضاً ٣٠ ألف زائر لحدائق القناطر الخيرية خلال أول ثلاثة أيام من العيد وزارة الرى: اعتماد الكود المصري لأعمال الرى والصرف بالتعاون مع بحوث الإسكان وزارة الرى: مصر واليابان تتوليان الرئاسة المشتركة للمسار الثالث بمؤتمر الأمم المتحدة للمياه ٢٠٢٦ وتابع أن السودان حريصة على التواصل لاتفاق بشأن سد النهضة، وآخر تقرير سيقدم للاتحاد الإفريقى يوم 13 يوليو الجارى، مضيفا أن أمان السد أحد أهم محاور النقاش فى المفاوضات الأخيرة، متابعاً كميات المياه أمام السد تسربت من الانفاق نتيجة الإنشاءات، وتخزين المياه منفردا يخالف كل الأعراف الدولية. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/d3xr أزمةاجتماعاتالأعراف الدوليةسد النهضةمخالفاتوزارة الرى