غرفة القاهرة : تخفيضات تصل إلى 60% لتنشيط مبيعات الملابس مع إلغاء حظر التجوال

 

قال عمرو حسن رئيس شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية أن التجار يعملون على تقديم تخفيضات تتراوح مابين 30 إلى 60% على الملابس كنوع من الترويج وتعويض الخسائر التي لحقت بالقطاع خلال الفترة الماضية جراء أزمة كورونا.

وتوقع في تصريحات خاصة لأموال الغد انتعاش مبيعات القطاع خلال الفترة المقبلة في ظل إلغاء حظر التجوال ومد فترة السماح لغلق المحلات التجارية مما يعطي فرصة أكبر لزيادة حركة البيع وكسر حالة الركود التي عانت منها الأسواق خلال الفترة الماضية .

وأوضح أن قطاع الملابس تأثر بشكل كبير حيث تراجعت المبيعات بنسبة حوالي 70% خلال الفترة الماضية، لافتا إلى أن القطاع يحاول إصلاح ماتم خسارته في الماضي، حيث يتجه التجار خلال الفترة الحالية لتقديم مزيد من التخفيضات والعروض بهدف زيادة حركة الرواج بالأسواق.

ومن جانب آخر ، أشار حسن إلى ارتفاع الطلب على المصليات خاصة الووتر بروف بشكل ملحوظ، عقب قرار الدوله بعدم دخول المصلين بدون الكمامة والمصلية الشخصية، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التعايش مع الفيروس، لافتا إلى أن أسعار المصليات تبدأ من 5 وتصل الى 10 جنيهات، كما أن المصانع المصرية بدأت تتجه لتصنيع هذه المصليات عقب قرار الدولة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Facebook