صرف معاشات يوليو لمن يتقاضون أكثر من ألف جنيه حتى 2000 الاثنين والثلاثاء

تبدأ اليوم الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية صرف أموال أصحاب المعاشات البالغ قيمة معاشاهم أكثر من 1000 جنيه وحتى 2000 جنيه غدا الاثنين، والثلاثاء المقبل، الموافقين (6-7) من شهر يوليو.

ويتضمن المعاش الذيادة السنوية 14 % وقيمة المتجمد من العلاوات الخمس للمستحقين منهم.

وتواصل وزارة التضامن الاجتماعى، اليوم الأحد، صرف معاشات يوليو وذلك لمن يتقاضون 1000 جنيه فأقل ويبلغ عددهم 2.4 مليون قائم بالصرف يتم الصرف لهم من منافذ الهيئة القومية للتأمينات  ومكاتب البريد،

وقالت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، أنه استمرارًا لخطة الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، سيتم تقسيم صرف المعاشات على شرائح بحسب قيمة المعاش كالتالي:

–أصحاب المعاشات من يبلغ معاشه أكثر من ألف جنيه حتى ألفي جنيه ويبلغ عددهم 2.4 مليون قائم بالصرف يصرفون أيام الاثنين والثلاثاء (6-7) من شهر يوليو أي كان المبلغ المستحق صرفه شامل زيادة المعاشات والعلاوات والمتجمد.

– أصحاب المعاشات البالغ قيمة معاشاتهم أكثر من ألفي جنيه حتى 3 آلاف جنيه ويبلغ عددهم 1 مليون قائم بالصرف يتم الصرف لهم أيام الأربعاء والخميس (8-9) من شهر يوليو أي كان المبلغ المستحق صرفه شامل زيادة المعاشات والعلاوات والمتجمد.

– فئة من يزيد معاشهم عن 3000 جنيه ومن يتخلف عن الصرف خلال الأيام المحددة له يصرفون معاشاتهم اعتباراً من يوم الأحد الموافق 12 يوليو.

وللاستعلام عن قيمة المعاشات بالزيادة والعلاوات الخمس يرجي الدخول على خدمة الاستعلام على الرابط التالي:

https://nosi.gov.eg/

وقالت وزارة التضامن الاجتماعي، في بيان لها أمس السبت، إن عمليات صرف المعاشات منتظمة حتى يومها الثالث، حيث بلغ إجمالي حركات الصرف حتى مساء أمس 2.8 مليون حركة صرف بقيمة إجمالية تزيد على 3.6 مليار جنيه.

وأشار البيان، إلى انتظام عمليات صرف المعاشات من خلال ماكينات الصرف الآلي بنحو 2.251 مليون حالة صرف بقيمة إجمالية3.043 مليار جنيه.

خطة صرف معاش شهر يوليو 2020

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض