حفلة 1200

«قناة السويس للاستثمار» و «حسن علام» يوقعان عقد تنفيذ الأعمال الكهروميكانيكية لاستاد السويس الدولي

وقع المهندس طلعت غيث رئيس مجلس إدارة شركة قناة السويس للاستثمار إحدى الشركات التابعة لهيئة قناة السويس، والمهندس على المهدي الرئيس التنفيذي لشركة حسن علام تكنولوجي، عقد تنفيذ الأعمال الكهروميكانيكية لاستاد قناة السويس الدولي بالإسماعيلية، الذي شهده الفريق أسامة ربيع رئيس الهيئة.

ويقع استاد قناة السويس الدولي على مساحة 180ألف متر مربع، ويتسع لعدد 22 ألف متفرج، ويضم مضمار لألعاب القوى وتم تجهيزه ليلائم احتياجات ذوي القدرات الخاصة.

وقال ربيع إن التعاقد ينص على توريد وتركيب الأعمال الكهروميكانيكية الخاصة بمشروع إنشاء استاد القناة الدولي على وأن يتم التنفيذ في فترة تتراوح من ستة أشهر إلى ثمانية أشهر.

تشمل الأعمال الكهروميكانيكية كل من أنظمة الصوتيات وكاميرات المراقبة وأنظمة التبريد والمحولات والمولدات وأنظمة إطفاء الحريق ومد شبكات المياه والصرف الصحي.

وذكر أن مرحلة إعداد الأعمال الكهروميكانيكية تعد المرحلة التالية بعد انتهاء تنفيذ الأعمال الإنشائية والمدنية وذلك بالتوازي مع أعمال التشطيبات النهائية.

وأعرب عن ثقته في أن يثمر التعاون المشترك عن انتهاء تنفيذ الأعمال المطلوبة لإنشاء استاد قناة السويس الدولي ليكون بمثابة قرية أوليمبية صغيرة و الأول من نوعه في منطقة القناة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض