انطلاق شركة «هيتاشي إيه بي بي باور جريدز» بحجم أعمال سنوية 10 مليارات دولار

أعلنت شركة “هيتاشي” و”إيه بي بي” اليوم، عن الانتهاء من جميع الإجراءات المطلوبة لإنطلاق الكيان المشترك “هيتاشي إيه بي بي باور جريدز” وفقا للخطة المقررة.

ومن المقرر أن تكون حصة “هيتاشي” 80.1% من الكيان المشترك الجديد “هيتاشي إيه بي بي جريدز”، الذي يبلغ حجم أعماله السنوي حوالي 10 مليار دولار، أما “إيه بي بي”؛ ستحتفظ بالنسبة الباقية.

وسيعمل “توشيكازونيشينو”، نائب الرئيس التنفيذي لشركة هيتاشي، رئيسا للكيان الجديد، و”كلاوديو فاشين” الرئيس التنفييذی، على أن يظل المقر الجديد للكيان الجديد في زيورخ بسويسرا، وسيضمن فريق الإدارة الحالي استمرارية العمل.

ومن المؤكد أن تساعد التقنيات الرقمية الرائدة لشركة “هيتاشي” مع حلول شبكات الطاقة ذات المستوى العالمي على القيام بدور هام في التحول العالمي وتقليل انبعاثات الكربون من أنظمة الطاقة في سبيل توفير مستقبل طاقة مستدام.

أما الحلول الذكية الشبكة الأكثر ديناميكية؛ فستساهم أيضا في تحقيق هدف التنمية المستدامة رقم 7 للأمم المتحدة الطاقة ميسورة التكلفة والموثوقة والنظيفة” – كما ورد عن توشيكازونيشينو.

تمثل هذه الشراكة دمجا بين شركتين مرموقتين للغاية، مما يقدم رائدا قويا جديدا على المستوى العالمي، وسيساعد التحالف مع “هيتاشي” في توفير فرص توسعية الكيان الجديد في مجالات مثل حلول التنقل والمدن الذكية والصناعة وتخزين الطاقة ومراكز البيانات، بالإضافة إلى توفير القوة المالية لدعم المشاريع الطموحة وتمكين الوصول إلى اليابان، ثالث أكبر اقتصاد في العالم.

وقد صرح تيموایهاموتيلا المدير المالي لشركة “إيه بي بي” و المدير التنفيذي لمجلس ادارة “هيتاشي إيه بي بي باور جريدز” قائلا: “سيساعد التعاون والوصول إلى أسواق جديدة ومتنامية، تسيطر عليها “هيتاشي”، على الارتقاء بشبكات الطاقة إلى مستوى جديد من التطوير، مما يعزز مكانتها الرائدة”. وأضاف “تقدم “هيتاشي” التزاما طويل الأمد تجاه الكيان الجديد وتعزز شراكة الأعمال القائمة مع شركاتنا”.

كما صرح “كلاوديو فاشين”، الرئيس التنفيذي في “هيتاشي إيه بي بي باور جريدز” أن “دمج نقاط القوة التكنولوجية سيساعدنا في الحصول على فرص جديدة في السوق وتقديم قيمة أكبر للعملاء”. “سنواصل الالتزام بتقديم الطاقة النظيفة لضمان مستقبل الطاقة المستدامة مع تقديم تقنيات رائدة ورقمية، كأفضل شريك لتوفير شبكة أقوى وأكثر ذكاء وصديقة للبيئة “.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض