«المجتمعات العمرانية» تطرح قطعة أرض بنشاط خدمي على مساحة 7 آلاف م بمدينة رشيد الجديدة

بنك البركة

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن طرح قطعة أرض مخصصة لنشاط مدرسة على مساحة 7 آلاف م بمدينة رشيد الجديدة، ويبلغ سعر المتر التقديري 1950 جنيه.

ABK 729

وتتضمن اشتراطات تلك القطعة؛ ألا تزيد النسبة البنائية عن 30 % من مساحة قطعة الأرض، والارتفاع المسموح به بدروم وأرضي و3 أدوار متكرر، ويلتزم الراسي عليه قطعة الأرض بالحصول على الموافقة من الجهات المعنية، والمساحات تكون تحت العجز والزيادة طبقا للتحديد النهائي الذي يصدر من إدارة المساحة بجهاز المدينة، وتبلغ مدة التنفيذ للمشروع 5 سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض.

ويتم السداد باستكمال النسبة حتى 15 % من قيمة الأرض (10 % تم سدادها ونسبة الـ5 % تلتزم الشركة بسدادها خلال شهر من تاريخ الإخطار بموافقة مجلس الوزراء) ، بالإضافة إلى (1 % مصاريف إدارية و 0.5 % مجلس أمناء) ، على أن يتم التعامل بالسعر النهائي المعتمد من اللجنة العقارية الرئيسية وعلى أن يتم سداد باقي ثمن الأرض الأرض على 6 أقساط نصف سنوية متساوية على أن يبدأ سداد القسط الأول بعد 6 شهور من التاريخ المحدد لسداد الدفعة المقدمة.

ويتم تحميل كافة الأقساط بالفائدة المعلنة من البنك المركزي المقررة من تاريخ الاخطار بموافقة مجلس الإدارة وحتى تاريخ السداد (بالإضافة إلى 2 % طبقا لتعليمات وزارة المالية و 0.5 % مساريف إدارية).

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق