EFG

ثروة للتأمين تفعل خدمة التوقيع الإلكتروني بالتعاون مع شركة إيجيبت تراست

كشفت مصادر مطلعة بشركة ثروة للتأمين، عن تفعيل خدمة التوقيع الإلكتروني لتعاملات الشركة وذلك بالتعاون مع شركة إيجيبت تراست المتخصصة في هذا المجال.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة، أن هذه الخدمة ستسهم في تيسيير استراتيجية الشركة للتسويق الإلكتروني بجانب العمل على دعم إجراءاتها الاحترازية والوقائية لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

وكان قد قام الاتحاد المصري للتأمين بالتفاوض مع شركة إيجيبت تراست كخطوة استباقية لبدء تفعيل التوقيع الإلكتروني بشركات التأمين أعضاء الإتحاد، وتم ترك للشركات الحرية في التعاقد وتطبيق هذه الآلية الإلكترونية من عدمه، حيث تواجد شركتين بالسوق فقط مطبقين للتوقيع الإلكتروني منهما قناة السويس للتأمين.

وأوضحت المصادر أن ثروة للتأمين تهدف خلال المرحلة المقبلة تطوير قنواتها التسويقية لمواكبة التطورات التكنولوجية ومواجهة تداعيات هذه الجائحة، مشيراً إلى النظام الإلكتروني الخاص بالشركة في مرحلة التجربة حالياً، والمقرر الإنتهاء من هذه المرحلة سبتمبر المقبل.

وأشارت إلى أن أنه بالرغم من تداعيات كورونا وتأثيرها على الأنشطة الإقتصادية ومنها قطاع التأمين، إلا أن هذه الجائحة لم تترك تأثير مباشر على حجم أعمال الشركة حالياً.

وأضافت أن الشركة قامت بتعديل خططها الاستراتيجية وفقاً لتداعيات هذه الجائحة وتأثيرها على الأنشطة الاقتصادية وبما يتوافق مع المصاريف الإدارية للشركة والإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الدولة بشكل عام والقطاع والشركة بشكل عام.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Facebook