EFG

«فاين بيبي» تطلق مع «المنتور.نت» محتوى تدريبي مجاني لدعم الأمهات الجدد

أطلقت منصة المنتور.نت بالتعاون مع فاين بيبي، التابعة لمجموعة فاين الصحية القابضة، أكاديمية “الأم الخبيرة”، لتقديم محتوى تدريبي مجاني عبر الإنترنت للأمهات الجدد والحوامل يتم الإشراف عليه من قبل الجمعية الطبية العالمية، بهدف التوعية وتعزيز مهارات التعامل مع المواليد والأطفال والاعتناء بصحتهم الجسدية والنفسية والتربوية في سنوات تكوينهم الأولى، وذلك عبر مجموعة من النصائح وتوصيات الخبراء.

وقال جيمس مايكل لافيرتي الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة، إن إطلاق هذه الأكاديمية يجسد من خلالها اهتمام المجموعة بالأم التي تعتبرها جوهر الحياة، فهي الفرد الأكثر أهمية في الأسرة، كما تؤكد التزام المجموعة في تقديم الدعم للأمهات الجدد ومساعدتهن على أداء أدوارهن في تربية أطفالهن، وذلك دعماً منها للطفولة والأمومة التي تعد حجر الأساس في بناء الأسرة والأجيال السليمة.”

وذكر د. إيهاب فكري الرئيس التنفيذي لمنصة المنتور.نت، أن ذلك المحتوى يُمثل مرجعية هامة لكل أم في بداية مشوارها مع أطفالها.

وأضاف أن المنصة حرصت على دعوة خبراء متخصصين لتقديم أكاديمية “الأم الخبيرة” بالتعاون مع فاين بيبي و الجمعية الطبية العالمية، لكي تضع بين يدي الأم كل ما تحتاجه في رحلة تنشئة أطفالها بالطريقة السليمة.

ونوه كريستوفر برولو رئيس الجمعية الطبية العالمية، إن ذلك يأتي تماشيا مع رؤية الجمعية في مساعدة وتثقيف الأمهات الجدد بأفضل الممارسات وأحدث الأساليب المعتمدة في تربية الأطفال، وتم القيام بهذه الخطوة من خلال فريق الاستشاريين والخبراء لدينا، الذين يتولون مراجعة ودعم المحتوى التدريبي الذي تقدمه أكاديمية الأم الخبيرة، لمساعدة الأمهات الجدد والحوامل في تقديم أفضل رعاية لأسرهن.”

ويقدم المحتوى التدريبي الخاص بأكاديمية “الأم الخبيرة”، استشاري طب الأطفال د. هشام عمر، والمحاضر في مجال التربية والعلاقات الإنسانية، وشريف أبو فرحة، ومدربة العلاقات، تانيا فاخوري.
ويشتمل المحتوى التدريبي على 35 محاضرة فيديو، يقوم الخبراء ضمنها بتغطية أسس التربية السليمة للطفل، وما يحتاجه لينمو بشكل صحي من الناحيتين الجسدية والنفسية، لتحصل المشاركات في ختامها على شهادة إتمام معتمدة من المنتور.نت، وفاين، والجمعية الطبية العالمية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Facebook