EFG

«المصريين الأفارقة» تنظم ورشة عمل لتدريب أصحاب الأعمال على نماذج الإدارة الحديثة

تنظم لجنة العمل والمسئولية المجتمعية بجمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة ورشة عمل الكترونية عبر تقنية الفيديو كونفرانس يوم الثلاثاء تستهدف تدريب 300 من أصحاب ورواد الأعمال ومديروا الصف الأول والثاني حول نماذج الأعمال وفقا لأحدث النماذج المتقدمة.

وتعد هذه الورشة واحدة من الفاعليات التطبيقية لنقل الخبرات الهامة في مجال الإدارة والتخطيط والتطوير المؤسسي مما يسهم في استكمال الدور الذي تنتهجه القيادة السياسية وتسير فيه ونلمس نتائجه وذلك بشأن تأهيل الكوادر الوطنية الواعدة والقيادات الشابة الراغبة في التعرف بالعلم وتطبيقاته والمعرفة على النظم الإدارية وكيفية الاستفادة من تطبيق هذه النماذج الحديثة للأعمال ، لاسيما في ظل الظروف والتحديات الراهنة التي تجتاح العالم في الآونة الأخيرة.

وقالت د. مها محجوب رئيسة اللجنة العمل إن هذه الورشة المجانية الإلكترونية تهدف إلى دعم وتعريف مجتمع الأعمال والاقتصاد بأحدث النظم الإدارية والاستراتيجية ورفع مستوى المهارات والخبرات الإدارية لدى مديري الصف الأول ولدى أعضاء الجمعية وموظفوهم والاهتمام بالدعم الإداري ونقل الخبرات في زمن الأزمات الوبائية ومحاولة تقديم الدعم الإداري حيال ذلك.

وأكدت أن الجمعية تحرص من خلال كافة أنشطتها وفاعلياتها على مستوى مصر والقارة الإفريقية أن تقدم خدمات حثيثة لأعضائها وتحقق أهداف الصالح العام لدعم الاقتصاد المصري والإفريقي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Facebook