حفلة 1200

«القابضة للطرق» : 6 مليارات جنيه إجمالى حجم الأعمال المنفذة بنهاية يونيو 2020

الشركة تخطط للتوسع فى مشروعات تطوير السكك الحديدية والموانئ

إنتهت الشركة القابضة للطرق والكبارى والنقل البرى من تنفيذ حزمة ضخمة من المشروعات الكبرى فى مجالات الطرق والكبارى والنقل على مستوى الدولة، حيث بلغت إجمالى حجم الأعمال المنفذة نحو 6 مليارات جنيه بنهاية يونيو 2020.

أكد اللواء عادل ترك، رئيس مجلس الإدارة، أن الشركة تستهدف زيادة حجم الأعمال الكلية خلال العام المالى المقبل، وتدرس فرصا متنوعة للمشروعات الكبرى فى مجالات مختلفة.

أشار فى تصريحات خاصة، إلى أن مخططات المشروعات القومية الجديدة فى الدولة ساهمت فى إتاحة فرص جيدة أمام الشركة القابضة للطرق وشركاتها التابعة فى زيادة حجم الأعمال المنفذة محليا، حيث يجرى التخطيط لعدد ضخم من مشروعات التطوير فى مجالات الطرق والكبارى التى تمثل البنية الأساسية للدولة.

وأوضح أن القابضة للطرق تستهدف نحو مليار جنيه زيادة بحجم الأعمال سنويا، وتدرس خلال الفترة الراهنة الحصول على مشروعات جديدة فى مجال محاور الكبارى الجديدة على النيل والتى ستصل إلى 20 محور للربط بين المحافظات وتقليل المسافات البينية.

تابع: أن الشركة تسعى للتوسع فى مختلف المجالات والحصول على مشروعات بمجال تطوير السكك الحديدية ومجالات الموانئ، وتستهدف مشروعات متنوعة منها كبارى المزلقانات أعلى خطوط السكة الحديد وتطوير ورش محطات السكة الحديد وتطوير الموانئ، بالإضافة إلى مشروعات هيئة الطرق والكبارى.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض