«إيفا فارما» تستهدف تصدير 50% من طاقتها الإنتاجية خلال 3 سنوات بواسطة سناء علام 26 يونيو 2020 | 7:15 م كتب سناء علام 26 يونيو 2020 | 7:15 م النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 39 كشف د. أمجد طلعت مدير عام شركة ايفا فارما، أن الشركة تستهدف زيادة حجم صادراتها خلال الـ 3 سنوات المقبلة لتمثل 50% من طاقتها الإنتاجية. وقال في تصريحات خاصة لـ” أموال الغد”، إن الشركة تقوم حاليا بتصدير ما بين 15-20% من طاقتها الإنتاجية، وذلك في نحو 41 دولة حول العالم خاصة في ظل اعتمادها من وكالة الأدوية الأوروبية. إقرأ أيضاً وزيرا الصناعة والاستثمار يشهدان توقيع 4 بروتوكولات تعاون لتعزيز دعم المصدرين وتطوير الموردين المحليين والتحول الرقمي خطة ثلاثية لمركز تحديث الصناعة لتعميق التصنيع وزيادة الصادرات المصرية الصناعة تستهدف خفض فجوة الميزان التجاري عبر زيادة الإنتاج وتعميق المكون المحلي وأوضح طلعت أن ذلك سيتم من خلال مضاعفة الطاقة الإنتاجية بنسبة 100% خاصة في ظل نمو مبيعات الشركة في السوق المحلية بنسبة تتراوح بين 25-30% سنويا. وأضاف أن الشركة تمتلك حاليا نحو 150 مستحضر يتم طرحه بالفعل في الصيدليات، لافتا إلى أن الشركة لديها أحدث التكنولوجيات المتقدمة في الثلاث مصانع. ولفت طلعت إلى أن الشركة تسعى لتوفير احدث الادوية التي يحتاجها المريض المصري وتساعد الأطباء على تأدية عملهم لشفاء المرضى، من خلال ضخ الاستثمارات في إضافة احدث خطوط الإنتاج وتسجيل أحدث الادوية المطروحة خارجيا في كافة انواع الامراض. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/90v9 الانتاجالصادراتايفا فارما