اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

«كريم» تتيح تحويل الأموال والنقل بين المدن والتوصيل عبر«super app» 

كشف مدثر شيخة، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «كريم» لطلب خدمات النقل الذكي عبر المحمول، عن تحويل منصة الشركة إلى تطبيق إلكتروني شامل « super app »  يتضمن خدمات أخري بخلاف خدمات النقل الذكي عبر المحمول .

وقال خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة اليوم عبر الانترنت إن الشركة جمعت كافة الخدمات اليومية الأساسية في تطبيق واحد، لتوفير الخدمات المحلية في كل مدينة تعمل بها الشركة، موضحًا أن التطبيق يوفر الخدمات في 3 نطاقات مختلفة، هي نقل الأفراد ونقل الأشياء، وتحويل الأموال حيث يوفر التطبيق الجديد كافة الخدمات دون الحاجة إلى تطبيقات منفصلة مع كلمات سرية مختلفة، بينما يقلل التطبيق الجديد التشتت ويعتمد على تعميم تفاصيل الدخول لإتاحة كافة الخدمات بتسجيل دخول موحد.

وأضاف أن الـ”سوبر آب” فتح مجالات أكبر لسائقي التوصيل لتتيح خدمات التوصيل مثل التوصيل لصالح المطاعم أو الصيدليات وغيرها، منوهصا إلى أن الشركة نجحت خلال الفترة الماضية في توصيل أكثر من 30 ألف وجبة طعام يوميًا.

وتطرق إلى خدمة «كريم باي» والتي تتيح الدفع عبر التطبيق، أو تحويل الأموال إلى الاصدقاء عبر التطبيق الجديد، أو شحن الهاتف وغيرها من الخدمات.

وأكد على أن التطبيق الجديد يتضمن كذلك  بطاقات الهدايا التي تتيح رقم متسلسل للاشتراك في خدمات مثل أمازون ونتفليكس.

وفصل أن التطبيق الجديد تضمن واحدة من الخدمات التي طالما طالب بها المستخدمون وهي الانتقال من مدينة لأخرى داخل نفس الدولة، مشيرًا إلى أنها ستتيح تلك الخدمة بسهولة ومروة أكبر خلال الفترة المقبلة.

أشار  شيخة، إن الشركة حاليًا تخدم 13 دولة وأكثر من 100 مدينة وتوفر 33 مليون شخص متصل بالتطبيق و1.7 مليون كابتن، ووقعت خلال الفترة الماضية مع أكثر 10آلاف مطعم خلال الفترة الماضية

أضاف إن الشركة تسعى لإضافة خدمات جديدة عبر الانترنت، بالتزامن مع التحول الهائل في الاستخدامات اليومية بالتزامن مع انتشار جائحة “كوفيد-19”.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق
--------