«مصر إيطاليا» تطلق «ألور» ضمن مشروع «كايرو بيزنس بارك»

أعلنت شركة مصر إيطاليا العقارية عن إطلاق “ألور “، أول مبنى للمكاتب الإدارية الصغيرة في مشروعها كايرو بيزنس بارك بالقاهرة الجديدة، على أن تبدأ مرحلة التسليم في ديسمبر 2020.

ويتكون “ألور” من مبنيين متصلين من المنتصف، يطلان على منطقة السنترال بارك والطريق الرئيسي، ويحتوي المشروع على مكاتب بمساحات مختلفة تبدأ من 58 متر مربع الي 300 متر مربع مع إمكانية تسليم الوحدات كاملة التشطيب أو بدون تشطيب.

يمتد مشروع كايرو بيزنس بارك على مساحة 18 فداناً، كما يتكون من 42 مبنى إداري بمساحات مختلفة لتناسب جميع الشركات باستثمارات تصل إلى 1.5 مليار جنيه،

ويضم المشروع فندق هيلتون جاردن ان المخصص لإدارة الأعمال، والذي يحتوي على 130 غرفة تشمل غرف لاستقبال الاجتماعات. كما يحتوى المشروع على منطقة سنترال بارك.

ومن جانبه قال محمد هاني العسال، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، إن الشركة تسعى لتوفير متطلبات العملاء والسوق العقاري المصري بمعايير عالمية، مؤكدا الالتزام بالتنفيذ رغم الفترة الحالية، مضيفا حرص الشركة على الحفاظ على أعلى المواصفات البيئية وتطبيق أحدث الحلول التكنولوجية والدعم للبنية التحتية لضمان أعلى سرعة وجودة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الحديثة والإنترنت في جميع مشروعاتها.

قال أن الشركة تمتلك محفظة أراضي تصل مساحتها إلى 11 مليون متر مربع، وتدير الشركة محفظة عقارية ضخمة تضم نماذج فريدة لحزمة قوية من المشروعات العقارية المتميزة لتبلغ استثماراتها حوالي 68 مليار جنيه خلال الاربعة عشر عامًا القادمة، تتضمن 11 مشروع سكني، و9 مشروعات تجارية و5 فنادق فاخرة بالإضافة إلى 6000 وحدة تم تسليمهم.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض