«خالد أبو بكر» عضواً بمجلس إدارة «ماريدايف للخدمات الملاحية والبترولية»

أقرت الجمعية العامة لشركة الخدمات الملاحية والبترولية “ماريدايف” -أكبر شركة خدمات ملاحية وبترولية في مصر- تشكيل مجلس الإدارة للدورة القادمة وذلك عقب تقديم واعتماد القوائم المالية للعام الماضي.

وتم اختيار المهندس خالد أبو بكر -رئيس مجلس إدارة مجموعة طاقة عربية-  ضمن أعضاء مجلس ادارة شركة “ماريدايف” تقديراً لخبراته المتنوعة وجهوده في إثراء قطاع الطاقة في مصر.

وتم التوافق بين الأعضاء المنتخبين على تشكيل مجلس الإدارة الجديد لشركة “ماريدايف” على أن يكون برئاسة شهيرة مجدي زيد، وحامد عليش نائب رئيس مجلس الإدارة، وعماد الدين فوزي العضو المنتدب، بالإضافة إلى عضوية كل من: شيرين عليش، وشيرين ماجد نديم، وبهيرة مجدي زيد، ونجاد أحمد زين، والدكتور ماجد نديم، وسحر السلاب، وياسر كمال ممثل البنك التجاري الدولي، والسيد بول عضو ممثل EFG Capital، والمهندسة سناء البنا، والمهندس خالد أبو بكر.

ويعد المهندس خالد أبو بكر من رواد قطاع الطاقة في مصر والشرق الأوسط، حيث أنه لعب دورًا محوريًا على مدار 35 عامًا في تنمية مشروعات الغاز الطبيعي في مصر والنطقة وإعلاء مكانة القطاع الخاص في مشروعات الطاقة والغاز، بالإضافة إلى أنه يتمتع بمكانة متميزة في مجتمع الأعمال المصري.

وشارك المهندس خالد أبو بكر في تأسيس مجموعة طاقة عربية مع شركة القلعة والمساهمة في تحقيق الإنجازات الملموسة على الصعيدين المحلى و الدولى.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض