«هوجر للإنشاء» توقع عقد تنفيذ مشروع «سيتي فالي» بالعاصمة الادارية

 

وقعت شركة هوجر للإنشاء والتعمير عقد تنفيذ مشروع سيتي فالي المملوك لشركة اي جي ماستر للتطوير العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة.


وقال أحمد حسام عوض رئيس مجلس إدارة شركة هوجر للإنشاء والتعمير، أن مشروع سيتي فالي يقام علي مساحة 63 فدان بمنطقة الـR7 بالعاصمة الإدارية، ويضم نماذج مختلفة من العمارات السكنية والفيلات بالاضافة إلي مشروع تجاري ضخم.
وأكد أهمية التعاقد مع كبار المطورين العقاريين لتنفيذ عقود المقاولات والتشييد لأحد أهم المشروعات العقارية والتجارية الضخمة بالعاصمة الإدارية الجديدة ما يمثل استمرارا للنجاحات التي حققتها شركة هوجر للانشاء والتعمير في السوق المحلية خلال السنوات الماضية.
وأكد أن اهتمام الدولة بقطاع المقاولات واعطائه الأولية في الدعم لتخفيف من تبعات ازمة كورونا اعطي دفعة كبيرة لشركات المقاولات المصرية للاستمرار في تنفيذ المشروعات والعمل بكامل طاقتها، مضيفا: كما ان طرح الدولة مشروعات البنية التحتية وزيادة عدد المدن الجديدة خلال الاربع السنوات الماضية أسهم فى زيادة حجم الأعمال لشركات المقاولات.

ولفت أن شركة هوجر، نفذت العديد من المشروعات العقارية الكبري وفي مجال المقاولات والتشييد كما ساهمت في كثير من المشروعات القومية بالدولة بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة منها مشروعات بالعاصمة الادارية الجديدة ونفذت نموذج للفيلات بمنطقة R6 وR2
واشار إلي ان شركته قامت بتنفيذ عقد مقاولات مع شركة «لافيستا» للتطوير العقارى العام الماضي لتنفيذ أعمال مقاولات بالعاصمة الادارية الجديدة لنحو 170 فيلا بالمرحلة الأولى.
الجدير بالذكر، أن شركة هوجر للإنشاء والتعمير وقعت مطلع العام الجاري اتفاقية شراكة مع شركة جلوتمان سيمبسون الكندية للدخول في مشروعات مشتركة واحداث طفرة في عالم البناء والتشييد والاستثمار العقاري في مصر حيث يمتلك الشريك الاجنبي خبرة تمتد لأكثر من 50 عامًا ومن كبري الشركات الهندسة في كندا التي تقدم حلول هندسية مبتكرة وجديدة باستخدام أحدث أساليب والتصميمات في البناء والاستثمار العقاري في العالم.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض