حفلة 1200

رئيس الجهاز: 150 مليون جنيه إجمالي الخطة الاستثمارية لـ«النوبارية الجديدة» خلال 2020-2021

قال المهندس محمد القصري، رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة، إن  إجمالي قيمة الخطة الاستثمارية للمدنة خلال العام المالي 2020-2021 تبلغ نحو 150 مليون جنيه، مقارنة بـ130 مليون جنيه للعام المالي الحالي.

 وأضاف في تصريحات خاصة، أن الخطة الاستثمارية الجديدة تتضمن استكمال تنفيذ مشروعات خدمية وسكنية بالمدينة، أبرزها ترفيق أراضي للإسكان المتميز وتنفيذ محطة معالجة لمياه الصرف الصحي بطاقة 28 ألف م3/يوم، بالإضافة إلى تطوير ورفع كفاءة طرق بالمدينة.

 وأكد استمرار أعمال التطهير  والتعقيم لجميع أماكن التجمعات والأماكن العامة  والمنشآت الخدمية بالمدينة، حيث يتم تطهير وتعقيم الشوارع الرئيسية ومداخل المدينة، ومناطق ابنى بيتك أ، ب، ج،  للحفاظ على صحة المواطنين وللوقاية من فيروس كورونا.

 وتابع: يتم اتخاذ كافة التدابير الوقائية للحفاظ على سلامة العاملين بمواقع العمل المختلفة بالمشروعات وبالإتفاق مع شركات المقاولات العاملة في تلك المشروعات، وهو ما يستهدف استمرار العمل في المشروعات وتسليمها في موعدها المحدد مع الحفاظ على سلامة العمالة بمواقع العمل.

 وأشار إلى أنه يتم شن حملة مكبرة  لإزالة مخالفات البناء بالمدينة بالتنسيق بين إدارات الجهاز المختصة والجهات الأمنية، حيث تتم المتابعة المستمرة ومنع  جميع أعمال المخالفة بالمدينة وإزالتها علي الفور، لمنع العشوائية وردع المخالفين، مؤكدا تحويل محاضر مخالفات البناء إلى النيابة العسكرية طبقاً لقانون الطواريء.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض