محمد صلاح بالمركز الـ100 بقائمة فوربس للمشاهير الأعلي أجراً فى العالم

حل محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي في المركز الـ 100 على مستوي العالم للمشاهير الأكثر دخلاً، وذلك وفقاً لتقرير نشره موقع فوربس،.

وتضمنت القائمة العديد من المشاهير من مختلف المجالات ما بين سياسة إلي فن ورياضيين.

واحتل المركز الأول علي مستوي المشاهير كايلي جينر بدخل وصل إلي 590 مليون في حين احتل صلاح المركز الـ 100 بمبلغ تخطي الـ 35 مليون دولار.

وجاء وست، زوج كيم كارداشيان، في المرتبة الثانية بنحو 170 مليون دولار، معظمها من صفقته مع أديداس بشأن علامته للأحذية الرياضية يزي.

كما أن وست هو الموسيقي الأعلى ربحًا يليه إلتون جون الذي جمع معظم أرباحه المقدرة بنحو 81 مليون دولار من جولة وداع غنائية طويلة.

وقالت فوربس، إن المئة شخصية الأعلى أجرًا ربحت مُجتمعة 6.1 مليار دولار قبل حساب الضرائب والرسوم، بانخفاض بلغ نحو 200 مليون دولار عن عام 2019، بعد أن أغلقت جائحة فيروس كورونا الملاعب والساحات الرياضية.

وجاء بطل التنس السويسري فيدرر في المركز الثالث بنحو 106.3 مليون دولار، معظمها من صفقات مع شركات مثل شركة ملابس اليابانية يونيكلو وصانع الساعات السويسري رولكس. وجاء في المرتبة الرابعة والخامسة نجما كرة القدم كريستيانو رونالدو وميسي على الترتيب.

ودخل النجم المصرى محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الإنجليزى، قائمة أكثر الرياضين كسبا للأموال لعام 2019، والتى أصدرتها مجلة “فوربس الأمريكية، بمبلغ وصل إلى 25,1 مليون دولار، حيث تصدر وقتها لنجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني، قائمة أكثر الرياضين كسبا للأموال في عام 2019، بمبلغ وصل إلى 127 مليون دولار

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Facebook