«العاصمة للتسويق» تتوقع عودة نشاط المبيعات بالعاصمة الإدارية أغسطس المقبل

شريف فتحى: دعم الدولة لمشروع العاصمة الإدارية الجديدة يجعلها الأقرب لفرص النشاط وإستعادة العملاء 

 تتوقع شركة العاصمة للتسويق العقارى عودة حركة المبيعات بسوق العقارات بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال أغسطس المقبل، بالتزامن مع تفعيل خطة التعايش مع فيروس كورونا المستجد، فضلا عن ترتيب الأوضاع الداخلية لعودة أنشطة إقتصادية متنوعة كالسياحة والطيران.

أكد شريف فتحى، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة للتسويق، أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة يحظى باهتمام  من الدولة لاستكمال كافة المشروعات القائمة به على مستوى البنية التحتية والبنية التكنولوجية الحديثة، وتجهيز كافة مواقعه على أعلى مستوى، وهو ما يجعل سوق العقارات بقلب العاصمة الإدارية هو الأفضل فى فرص جذب العملاء خلال الفترة المقبلة.

أضاف أن السوق العقارية تأثرت  بتداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد حيث يشهد حاليا تباطؤ واضح على مستوى رواج حركة البيع والشراء لكافة الوحدات سواء السكنية أو الإدارية والتجارية.

تابع: أن حرص الدولة على إستمرار النشاط العقارى وإستمرارية العمل فى المشروعات القومية الكبرى وفى مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة ستدعم سوق العقارات بالعاصمة فى الحصول على فرص أفضل فى جذب العملاء ، مع بدء عودة حركة النشاط لمعدلاتها الطبيعية تدريجيا خلال الأشهر المقبلة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض