« الأهرام لنظم الآمان» تستهدف وصول قيمة مبيعاتها لـ 750 مليون جنيه خلال 2020

تستهدف شركة الأهرام لنظم الآمان رفع قيمة مبيعاتها خلال العام الجاري وكذلك حجم صادراتها خاصة للسوق الأفريقي ، لتصل لنحو 750 مليون جنيه في مقابل 500 مليون جنيه خلال العام الماضي.

قال د. سمير عارف رئيس الشركة في تصريحات خاصة لـ” أموال الغد”، أن الشركة تسعى لزيادة حجم التصدير لنحو 2.5 مليون قطعة في مقابل مليوني قطعة العام الماضي، موضحا أن هناك محاولات للتوسع تصديريا خاصة في السوق الافريقي في ظل تراجع حركة التصدير لبعض الأسواق الأخرى.

أكد أن تداعيات أزمة كورونا الحالية تسببت في تعطل حركة استيراد بعض الماكينات التي كانت الشركة تعتزم تركيبها خلال العام الجاري نتيجة الاجراءات الاحترازية بالدول التي يتم الاستيراد منها.

أضاف عارف أنه رغم ذلك مازالت الشركة متفائلة بتنفيذ الخطة التوسعية خلال العام الجاري، حيث من المستهدف ضخ استثمارات بقيمة تتراوح بين 20-25 مليون جنيه، من أجل رفع الطاقة الإنتاجية الحالية البالغة 10 ملايين قطعة بنسبة 15%.

لفت إلى أنه في إطار مسئولية الشركة المجتمعية، أطلقت مبادرة لتطهير وتعقيم عدد من المناطق التجارية عالية الكثافة والحركة لحماية شركائها وعملائها وغير عملائها من التجار والمستهلكين، وتوفير الأمان لهم، والتي تأتي انطلاقًا من شعورها بأهمية دورها المجتمعي لخدمة المجتمعات التي تعمل بها.

أوضح أن الشركة قامت بالفعل بتطهير خمسة أسواق تجارية كبرى بالقاهرة والجيزة كمرحلة أولى تتمثل في جامع البنات، والرويعي بمنطقة وسط البلد، وميدان الجامع بمصر الجديدة، ومولات تجارية كبرى مثل السلاب في مدينة نصر والعربي في الشيخ زايد، بالإضافة إلى توزيع مستلزمات وقاية من مطهرات وقفازات وكمامات، ومنشورات للتوعية من فيروس كورونا وطرق الوقاية منه. وتمتد المبادرة في الإسكندرية والعاشر من رمضان وطنطا والزقازيق

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Facebook