EFG

شركات التأمين الأمريكية تعرض على عملاء فرع السيارات إعادة الأقساط لدعمهم في مواجهة كورونا

عرضت شركات التأمين الأمريكية على حاملي وثائق التأمين على السيارات والدراجات النارية إعادة أقساط التأمين للمساعدة في احتواء انتشار الفيروس التاجي الجديد.

وقالت Allstate ، وهي واحدة من أكبر شركات التأمين على السيارات في الولايات المتحدة ، إنها ستعيد أقساط التأمين إلى العملاء التي تتعدى قيمتها أكثر من مليار دولار.

و أكدت الشركة إن معظم العملاء سيحصلون على “استرداد” بنسبة 15٪ من أقساطهم الشهرية لشهر أبريل ومايو ويونيو.

وأضافت شركة تأمين السيارات إنها ستعيد أموالاً إضافية للعملاء ، ليصل المجموع إلى 425 مليون دولار، من خلال ائتمان 10٪ على سياسات السيارات الشخصية المعمول بها من يوليو إلى ديسمبر ، وتخفيضات موسعة.

و أوضحت الشركة إنها بدأت التدريب في منتصف أبريل عندما قالت إن العملاء سيحصلون على 50 دولارًا للسيارة التي تغطيها سياساتهم.

ومن جانبها قالت شركة أفيفا كندا أنها تعرض 100 مليون دولار كإجراءات إغاثة فورية إضافية للسائقين ، بما في ذلك الخيارات التي من شأنها تخفيض أقساط التأمين، ويمكن للعملاء الذين توقفوا عن القيادة بالكامل تخفيض أقساط التأمين على السيارات بنسبة تصل إلى 75٪.

وأكدت تشب للتأمين التي تعد أكبر شركة تأمين على الممتلكات والحوادث في العالم ، إنها ستمنح عملاء التأمين على السيارات الشخصية في الولايات المتحدة ائتمانًا على أقساط التجديد السنوية ، مما يعكس خفضًا بنسبة 35٪ لشهري أبريل ومايو.

وأوضحت شركة إيري للتأمين إنها ستوفر 200 مليون دولار في شكل توزيعات أرباح لعملاء التأمين الشخصي وتأمين السيارات في 12 ولاية ومنطقة كولومبيا، بالإضافة إلى تخفيضات معدل 200 مليون دولار التي تم الإعلان عنها سابقًا ، ليصل إجمالي الإغاثة المعلنة إلى 400 مليون دولار.

كما سيحصل المزارعون وعملاء السيارات الذين يحملون علامة تجارية للقرن الحادي والعشرين على تخفيض بنسبة 25 ٪ في أقساط شهر أبريل.

وقالت شركة التأمين إنها نفذت أيضا خطط دفع مرنة وقفة مؤقتة للإلغاء.

 

وأكدت Geico Corp ، وهي جزء من شركة Berkshire Hathaway Inc الملياردير وارين بافيت (BRKa.N) ، إنها ستقدم حوالي 2.5 مليار دولار من الاعتمادات لحاملي وثائق التأمين على السيارات والدراجات النارية البالغ عددهم 19 مليون دولار.

وقالت شركة التأمين إنها ستقدم ائتمانًا بنسبة 15٪ على بوليصات قابلة للتجديد بين 8 أبريل و 7 أكتوبر ، بمتوسط حوالي 150 دولارًا لكل سياسة سيارات و 30 دولارًا لكل سياسة دراجة نارية.

وأشارت مجموعة هانوفر للتأمين إلى أنها ستعيد 15٪ من أقساط السيارات لشهري أبريل ومايو لعملاء الخطوط الشخصية المؤهلين، وستوفر هانوفر أيضًا خيارات مرنة لدفع الفواتير.

كما ستمنح شركة Liberty Mutual Insurance عملاء التأمين على السيارات الشخصية استردادًا بنسبة 15٪ على شهرين من أقساطهم السنوية ، مع إرجاع حوالي 250 مليون دولار إلى عملاء Liberty Mutual و Safeco لتأمين السيارات الشخصية.

وقالت شركة ميتلايف إنها تقدم إعانة مالية وتحافظ على التغطية في حالة عدم سداد المدفوعات. وسيحصل عملاء السيارات النشطون في MetLife ، الذين دفعوا حتى الآن ، على ائتمان بنسبة 15٪ لشهري أبريل ومايو بناءً على أقساطهم الشهرية.

من بين أكبر شركات التأمين على السيارات في الولايات المتحدة، قالت شركة Progressive أنها ستوفر حوالي مليار دولار لعملاء السيارات الشخصيين. ستقيد الشركة العملاء المؤهلين 20٪ من أقساط أبريل ومايو.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Facebook