EFG

إلزام عملاء البنوك بإرتداء الكمامات الطبية بالفروع .. بدءا من اليوم

 

تنفيذا لتعليمات أتحاد البنوك قامت البنوك العاملة بالسوق المصري بمراسلة عملائها من خلال رسائل نصية وصفحات البنوك عبر الفيس بوك بضرورة ارتداء الكمامات قبل الذهاب للفروع كاجراءات احترازية حفاظا على سلامة العملاء من فيروس كورونا بداية من اليوم الأحد.

والزم إتحاد بنوك مصر العملاء والمترددين على فروع البنوك بارتداء قناع الوجه الطبى (الكمامة) قبل دخول فروع البنوك إعتبارا من اليوم الأحد القادم 17 مايو 2020كما أكد الإتحاد على البنوك الإستمرار فى إتخاذ كافة التدابير الوقائية الأخرى داخل الفروع.

 

وقرر البنك العربي الأفريقي الدولي تطبيق المزيد من الاحتياطات و علي رأسها تطبيق قرار الزام عملاء فروعه في أنحاء البلاد بارتداء الأقنعة الواقية الطبية أثناء زيارتهم للفروع، وذلك تماشياً مع قرار اتحاد بنوك مصر وحفاظاً على سلامة الجميع وتقليل فرص الإصابة بالفيروس و نقل العدوي بداية من اليوم الأحد.

 

وحرصا من بنك “القاهرة” على سلامة عملائه والعاملين لديه ومن أجل تعامل مصرفي آمن لكافة الأطراف، أعلن البنك عبر صفحته الرسمية عن ضرورة الإلتزام بارتداء الكمامة للتعامل داخل فروع البنك كإجراء وقائي تطلبه الفترة الحالية لتحقيق الصحة والسلامة للجميع .

 

وأعلن المصرف المتحد الزامه لجميع العملاء بارتداء الكمامة في التعامل داخل فروعه ال64 فرع والمنتشرة علي مستوي جميع محافظات الجمهورية. وذلك حرصا علي سلامتهم وسلامة فريق العمل بالكامل.

 

وقام المصرف المتحد منذ بداية ظهور فيروس كورونا في فبراير الماضي بسلسلة من الاجراءات الاحترازية طبق منها 20 منهم : الالتزام بعملية التطهير والتعقيم لجميع فروعه 64 بمختلف انحاء البلاد. فضلا عن وضع علامات استرشادية علي الفروع وامام ماكينات الصراف الآلي لضرورة حفظ المسافات بين العملاء بعضهم وبعض وبين فريق العمل. كذلك التعقيم والتطهير لماكينات الصراف الآلي ال200 والتي تغطي معظم انحاء الجمهورية.

 

والزم البنك التجارى الدولى – مصر، عملائه والمترددين على الفروع بضرورة ارتداء قناع الوجة الطبى “الكمامة” قبل التوجه لزيارة الفروع، من خلال صفحته عبر الفيس بوك.

 

وأكد بنك قطر الوطني الأهلي، عبر صفحته، على عدم استقبال العملاء غير الملتزمين بارتداء الكمامات ، وطالب البنك من عملائه بضرورة ارتداء الكمامات عند زيارة أي من فروع البنك.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Facebook