«هايبر وان» : 35% انخفاضا في مبيعات ياميش رمضان الجاري بسبب كورونا

 

كشف محمد الهواري رئيس سلسلة هايبر وان عن انخفاض حجم مبيعات السلسلة من ياميش رمضان خلال الموسم الجاري بنسبة 35%، مقارنة بالعام الماضي.

وأرجع في تصريحات خاصة ذلك لاتجاه المواطنين خلال أزمة فيروس كورونا الحالية لشراء احتياجاتهم الأساسية والغذائية، وبالتالي قل الطلب على شراء الياميش في حين ارتفع حجم الطلب على “كرتونة رمضان” بنسبة 40% مقارنة بالعام الماضي، لافتا إلى أنه سيتم تحديد القيم المالية للمبيعات عقب الانتهاء من شهر رمضان.

وطرحت هايبر وان نموذجين للشنط الرمضانية سعر الكرتونة الوسط 59.95 جنيه، وتشمل كيلو أرز، كيلو سكر، علبة سمن نباتي 500 جرام، زجاجة زيت 700 مل، كيس فول 500 جرام، علبة صلصلة 250 جراما، وعلبة شاي 40 جراما

ويصل سعر الكرتونة الكبيرة 99.95 جنيه، وتضم 2 كيلو أرز، كيلو مكرونة، علبة سمن 500 جرام، زجاجة زيت 700 ملي،كيس فول 500 جرام،كيس عدس 500 جرام، علبة صلصة 500 جرام،كيلو بلح، و2 علبة شاي 40 جرام.

وفي سياق آخر، نفى الهواري ما تردد بوسائل التواصل الاجتماعي وجود أي إصابات بين العاملين بفيروس كورونا، مؤكداً أن الأمر مخالف للحقيقية وأن أي بيانات عن الحالة الصحية لأي من العاملين أو حالات الإصابة تصدر فقط من الجهات الصحية المختصة في وزارة الصحة وتعلن رسميا في جميع الصحف والمواقع الرسمية.

وطالب مستخدمي التواصل الاجتماعي تحري الصدق والمصداقية قبل نشر أية أخبار سلبية حتي لا نضطر آسفين لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

وأضاف الهواري أنه ومنذ بدايات الأزمة قام المول بإتخاذ التدابير والاجراءات الاحترازية وفقاً لمعايير منظمة الصحة العالمية وتعليمات وزارة الصحة المصرية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Facebook