رئيس الشركة: 750 مليون جنيه إجمالي استثمارات «البستاني للتنمية»

قال محمد البستاني، رئيس مدلس إدارة شركة البستاني للتنمية العقارية والسياحية، إن إجمالي استثمارات الشركة تبلغ نحو 750 مليون جنيه بالسوق المصرية ، وتتضمن مشروعات سكنية وخدمية متنوعة.

وأضاف في تصريحات خاصة، أن تلك الاستثمارات تتوزع بين نحو 30 مشروع منفصل في منطقتي بيت الوطن والنرجس بالقاهرة الجديدة، ومشروع “دجلة سكوير” بمنطقة المعادي، بالإضافة إلى مركز طبي بمدينة القاهرة الجديدة، مشيرا إلى أنه من المخطط اطلاق مشروع تجاري إداري جديد بالمعادي يونيو المقبل.

وأشار إلى أن الشركة تركز على مشروعاتها الحالية وخاصة في ظل التحديات الحالية المفروضة على الاقتصاد العالمي والمحلي والسوق العقاري، ولكن في حالة ظهور فرصة استثمارية واعدة تتناسب مع استراتيجية الشركة التوسعية فإنها ستقوم بدراستها وبيان الاستفادة منها.

وأوضح أنه من المتوقع نشاط السوق العقارية خلال النصف الثاني من العام الجاري مع بدء عودة القطاعات الاقتصادية المختلفة لنشاطها، مع استمرار وجود نقص في المعروض من الوحدات التجارية والإدارية بالسوق العقارية المحلية.

وأشار إلى أن السوق العقارية تشهد حالة من الهدوء خلال شهري مارس وإبريل الجاري مع بدء ظهور أزمة كورونا ثم الدخول في شهر رمضان الكريم والذي يشهد هدوء نسبي في المبيعات بشكل سنوي، ومن المتوقع تنفيذ الطلب وتحويله لمبيعات حقيقية خلال النصف الثاني من العام الجاري.

وأكد أن الشركة ملتزمة بكافة الإجراءات الاحترازية لحماية العاملين بها من حيث التعقيم والتطهير وتقليل كثافة الموظفين داخل المقر الإداري وذلك لحماية سلامة الموظفين الذين يمثلون رأس مال أي مؤسسة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Facebook